المحتوى الرئيسى

في عيد ميلاده - 5 معلومات عن محمد فؤاد.. عمرو دياب يخطف منه "متخافيش" ويرفض العمل مع هذا الممثل

12/20 14:09

يحتفل محمد فؤاد بعيد ميلاده اليوم الثلاثاء 20 ديسمبر، وكان فؤاد قد ولد في مدينة الإسماعيلة وتربى في حي عين شمس.

يتمتع محمد فؤاد بالصوت المميز الذي نعرفه دون النظر للذي يُغني، فقد اشتهر بأغنية "الحب الحقيقي" الذي يُحبها الأطفال والكبار، وأغنية "خدني الحنين"، و"لو"، و"يا ناسي روحي".

كما أن فؤاد مثل في 9 أعمال فنية من أبرزهم فيلم "إسماعيلية رايح جاي"، و"أمريكا شيكا بيكا"، و "غاوي حب"، كما قدم لأول مرة مسلسل "أغلى من حياتي" عام 2010، ليعود مرة جديدة للتمثيل بمسلسل "الضاهر" المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

موقع FilFan.com ينشر 5 معلومات قد لا تعرفها عن محمد فؤاد في عيد ميلاده.

- قصة اكتشاف عزت أبو عوف لمحمد فؤاد في فيلم "إسماعيلية رايح جاي" قصة حقيقة، حيث أن عزت صرح في برنامج "انت حر" أنه كان يسير بسيارته بجانب نادي الصيد فوجد ثلاث شباب جاء أحدهم وقال له أن صديقه يتمتع بصوت جميل فطلب عزت من فؤاد أن يُغني ومن هنا اكتشفه عزت أبو عوف.

- أغنية "متخافيش" و"ميال" التي غناهم عمرو دياب، هما في الأصل كانا لمحمد فؤاد، لكن حدث أن عمرو سمع الأغنية الأولى وتحدث مع مجدي النجار مؤلفها لكي يأخذها ولكن الكاتب لم يعرف ماذا يفعل، فقدمها عمرو في حفلة له، فوصل هذا الخبر لفؤاد ليتصل بعمرو ويُعاتبه فيرد دياب ويقول أن الأغنية تعجبه ويُريدها، حتى سجلها عمرو وسجل محمد فؤاد وقتها أغنية "ورتيني الويل"، أما أغنية "ميال" التي كانت تخص فؤاد، فوجد الأخير أن عمرو دياب قد طبع 10 مليون بوستر لـ "ميال"، ودخل مجدي النجار على فؤاد ومعه البوستر ليقرر محمد فؤاد أن يُنهي عمله معهم، ولكنه قال في برنامج "90 دقيقة" إن عمرو دياب قدم الأغنية أفضل منه.

- فيلم "رحلة حب" كان مشروع بين محمد فؤاد وعمرو دياب، ولكن فؤاد عدل به وأصبح أحمد حلمي يُشاركه البطولة، وذلك بسبب طلب دياب تأجيل التصوير.

- أول عمل تمثيلي يقدمه محمد فؤاد كان فيلم "القلب وما يعشق" عام 1991، وقدم دور ممدوح الذي نشأ في أسرة مفككة عقب انفصال والديه، ويتعرف على أصحاب السوء، ويلتقى بأرملة شابة ويطلب الزواج منها ولكنها ترفض، وكان هذا الفيلم الإنطلاقه لفؤاد في التمثيل، والذي شاركه البطولة صلاح قابيل، وسهير البابلي.

- يرفض محمد فؤاد العمل مع محمد هنيدي تحت أي ظرف، وأكد إنه أكثر نجومية من هنيدي في برنامج "100 سؤال".

محمد فؤاد يكشف عن تفاصيل مسلسله "الضاهر"

بالصور - محمد فؤاد وتامر عبد المنعم وإنجي شرف في كواليس مسلسل "الضاهر" باليونان

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل