المحتوى الرئيسى

سائق توك توك يعيد مليون جنيه لراكب فقد وعيه بكفر الشيخ

12/20 12:26

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ما أن وقعت عين سائق توك توك بمدينة قلين بكفر الشيخ، على راكب من أبناء مدينته تعرض لحالة فقدان وعي، وبحوزته حقيبة بها مبلغ مالى ضخم، قرر التوجه به لمستشفى قلين المركزى لإنقاذه، محتفظا بين أحضانه بالمبلغ، ضاربا مثالا حيا للأمانة والشهامة تجاه الراكب.

تفاصيل الواقعة كما يرويها محمد ممدوح المحلاوي - مالك شركة سياحة بمدينة قلين، لـ "مصراوى" إنه شعر بحالة مرضية سيئة، داخل فرع البنك الأهلي بالمدينة، لصرف مبلغ مالي قيمته مليون وخمسون ألف جنيه، ما استدعى استقلاله "توك توك"، لتوصيله إلى منزله.

وقال:"كل ما أتذكره إنه فور خروجى من البنك وبحوزتي المبلغ، وبعد ركوبى للتوك التوك لم أشعر بنفسي، إلا وأنا على فراش أحد أسرة مستشفى قلين المركزي، وأول ما فُتحت عيناى، لم أر سوى سائق التوك التوك محتضنا مالي بذراعيه، وقال لي "حمد الله على السلامه اتفضل فلوسك"، على الرغم من عدم وجود سابق معرفة بيننا، ولولاه كان زماني في عداد الأموات".

أما سائق التوك التوك عماد أحمد نوار فأكد لـ "مصراوى" أن صاحب المال محمد المحلاوي، فور استقلاله للتوك توك الذي يقوده، سأله عن اتجاهه، فاكتشف فقدانه الوعي تماما، وبجانبه مبلغ من المال، فتوجه به إلى مستشفى قلين المركزى، محتفظا بالمال دون معرفة ما بداخله، حتى أجريت الإسعافات اللازمة له، وتماثل للشفاء، فأعاد إليه ماله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل