المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | بالفيديو- نتائج "راو": ميك فولي يعاقب كريس جيريكو وكيفين أوينز على خدعتهما في RoadBlock

12/20 11:20

أفسد مدير عرض "راو" المباشر ميك فولي في حلقة الإثنين 19 ديسمبر الجاري احتفال الصديقين كريس جيريكو وكيفين أوينز باحتفاظ الأخير بـ "بطولة WWE العالمية" في RoadBlock، ليبلغهما بقرارات مزعجة.

وأعلن ميك فولي أنه نتيجة تدخّل كريس جيريكو في المباراة المقامة بين صديقه كيفين أوينز ورومان راينز في RoadBlock، فقرر أن يعاقبهما بتنظيم مباراة جديدة تجمع بين أوينز وراينز على اللقب في مهرجان "رويال رامبل" في يناير المقبل، بينما سيكون جيريكو معلقا بداخل قفص أسماك قرش طوال المباراة، منعا لمساعدته لأوينز.

ولم يرضى كلا من كريس جيريكو وكيفين أوينز بقرارات ميك فولي تجاههما، ليهدد الأخير جيريكو أنه إذا لم يوافق على الدخول في قفص أسماك القرش في "رويال رامبل" فسيتم منعه من دخول حلبة المصارعة للأبد.

كريس جيريكو يلتهم الديك الرومي في عيد الشكر ضمن أكثر 10 لقطات رواجا هذا الأسبوع بالفيديو- نتائج "راو": كيفين أوينز يخسر أمام رومان راينز بعد أن أنهى صداقته بكريس جيريكو بالفيديو- نتائج "راو": سيث رولينز يهاجم كريس جيريكو في موقف السيارات بالفيديو- نتائج RoadBlock: مفاجأتان في نزال كيفين أوينز ورومان راينز على "البطولة العالمية"

وكان كريس جيريكو وكيفين أوينز خدعا الجماهير في مهرجان RoadBlock بشأن انتهاء صداقتهما، بعد أن قام جيريكو بتسديد ضربة Codebreaker إلى أوينز أثناء مباراته ضد سيث رولينز، وهو ما دفع الحكم إلى وقف المباراة وإعلان احتفاظ أوينز بـ "بطولة WWE العالمية" بالتجريد من الأهلية.

وتجدر الإشارة أن سبق لكريس جيريكو أن ساعد صديقه كيفين أوينز على الاحتفاظ بـ "بطولة WWE العالمية"، ومنها أثناء نزاله ضد سيث رولينز في مهرجان Hell in a Cell في شهر أكتوبر الماضي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل