المحتوى الرئيسى

الجماعة الإسلامية والتيار الوطني يشددان على الوصول لقانون إنتخابي

12/19 19:55

زار وفد من الجماعة الإسلامية في جبل لبنان برئاسة رئيس مجلس محافظة الجماعة الإسلامية في جبل لبنان المهندس محمد قداح يرافقه المسؤول السياسي عمر سراج وأعضاء اللجنة السياسية واستقبلهم مسؤول التيار الوطني الحر في الشوف  المهندس بدري سالم.

وشدد سالم على “حرص التيار على التواصل والالتقاء مع جميع ابناء الوطن خاصة في هذا الوقت”، مؤكداً على “السياسة الانفتاحية للتيار على مختلف الأفرقاء والأحزاب السياسية, والتفاهم مع الجماعة الإسلامية ضروري في هذه المرحلة التي تشهدها المنطقة”، ونحن حريصون على التواصل مع الجماعة الاسلامية في الأقليم وتطوير هذه العلاقة لما فيه من مصلحة وطنية كبرى سوف تنعكس تلقائياً على أبناء المنطقة وتفتح أبواب التلاقي بين مختلف الأطراف على الساحة الداخلية”.

بدوره بارك قداح لـ”لتيار الوطني الحر” وصول العماد ميشال عون إلى رئاسة الجمهورية، كما هنأ التيار بمناسبة الأعياد المجيدة القادمة، مؤكدا أن “لبنان بشكل عام والشوف بشكل خاص هو مثال للعيش المشترك بين جميع أبنائه، وأن حرص الجماعة على الانفتاح على جميع القوى والأحزاب اللبنانية هو حرص على الحفاظ على هذا العيش المشترك”.

وأكد المجتمعون على “ضرورة الإسراع بالعمل للوصول إلى قانون انتخابي عادل ونزيه يحقق المساواة بين جميع اللبنانيين للانطلاق بالعهد الجديد ويعيد تكوين السلطة على أسس وطنية عادلة”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل