المحتوى الرئيسى

بورشه تنهي شراكتها مع EA لألعاب الفيديو

12/19 19:14

أعلنت بورشه مؤخرا عن انهاء شراكتها مع شركة EA الشهيرة لألعاب الفيديو بعد مرور 16 على بدايتها، وذلك حتى تستطيع بورشه تقديم نسخ افتراضية من سيارتها في ألعاب فيديو جديدة من شركات أخرى.

جدير بالذكر أن هذه الشراكة بدأت في عام 2000، وهو نفس العام الذي أطلقت فيه شركة EA الأمريكية جزء خاص من لعبة Need For Speed الشهيرة مخصص فقط لسيارات بورشه، وبعدها بموجب بنود هذه الشراكة أصبحت سيارات بورشه حصرية فقط على أي لعبة سباقات سيارات تطلقها وتطورها شركة EA.

وذكرت بورشه أن السبب وراء انهاء هذه الصفقة أن الظروف الحالية للشراكة أصبحت غير مرضية لها، خاصة مع كثرة انتشار ألعاب الفيديو الخاصة بالسيارات في السنوات الأخيرة، ورغبة بورشه في المشاركة بسياراتها في هذه الألعاب، لكنها لم تستطع تنفيذ رغبتها بسبب التزامها ببنود هذه الشراكة.

جدير بالذكر أن هناك ألعاب لسباقات السيارات تم إطلاقها من شركات أخرى خلال السنوات الماضية وضمت بعض من سيارات بورشه، لكن لم تكن هذه السيارات جزء أساسي من هذه الألعاب، بل كانت مجرد إضافات وتحديثات لهذه الالعاب تم إطلاقها بعد أشهر عديدة من إطلاق هذه الألعاب بالأسواق، وهذه كانت الحالة الوحيدة التي يمكن لبورشه من خلالها التعاون مع اي شركة أخرى لألعاب الفيديو حلال سنوات شراكتها مع EA الأمريكية.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل