المحتوى الرئيسى

تقرير.. 5 مفاتيح في الجولة 16 لليجا

12/19 16:21

أقيمت هذا الأسبوع منافسات الجولة السادسة عشر للدوري الإسباني، والأخير قبل فترة التوقف الشتوي والتي ستستمر حتى الخامس من يناير القادم، وفيما يلي أهم مفاتيح الجولة..

كان لميسي وسواريز الفضل في انتصار البرسا في دربي كتالونيا أمام إسبانيول، حيث قام ميسي بمراوغات ممتعة وتحكم رائع في الكرة وأهدى سواريز هدفين، فيما رد الأوروجوائي الجميل بتمريرة مزدوجة ممتازة مع "البرغوث" ليسجل هدفا جميلا وماكرا في المباراة التي انتهت بفوز البلاجرانا بنتيجة 4-1 على الكامب نو، ليواصل برشلونة ملاحقة المتصدر الملكي ريال مدريد.

2-عشر دقائق دون توقف من إشبيلية:

لا يزال فريق إشبيلية في المراكز المتقدمة لجدول الليجا، ليواصل سلسلة نتائجه القوية في المسابقة للموسم الخامس على التوالي، ولكنه يعيش حاليا فترة حماسية للغاية، كانت ذروتها في مباراة مالاجا الأخيرة، عندما استطاع اكتساح شباكه بأربعة أهداف في عشر دقائق فقط، بدأت في الدقيقة 25 وانتهت في الـ35 ، حملت توقيع كل من فييتو (هدفين) وين يدر وفيتولو.

كان لظهور ساؤول نييجيز في الدقيقة 59 في المباراة، التي كانت تتجه لنتيجة محبطة جديدة لفريق أتلتيكو مدريد، وقع خاص على رفقاء الروخيبلانكوس وجماهيره، حيث أحرز الهدف الوحيد الذي منحهم نقاط المباراة أمام لاس بالماس (1-0) بهروبه من التغطية الدفاعية وتنفيذه لتسديدة محكمة في الشباك.

قال عنه مدربه فران إسكريبا: "هذا هو المستوى الذي أطلبه من باتو، لأنه لاعب كبير جدا. لقد كان مستواه رائعا أمام أتلتيكو مدريد والآن كرره"، وهي إشادة مدرب فياريال بلاعبه البرازيلي ألكسندر باتو الذي عاد للتألق من جديد، وللجولة الثانية على التوالي، امام خيخون حيث لعب وراوغ وسجل هدفا ليفوز الفريق بثاني ثلاثية له على التوالي.

5-رد الفعل المنعدم في أوساسونا:

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل