المحتوى الرئيسى

«الهلالي» يزور مدرسة ابتدائي في عزبة «خير الله» للوقوف على احتياجات الطلبة | المصري اليوم

12/19 19:56

قام الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بزيارة مدرسة المستقبل الابتدائية بعزبة خير الله التابعة لإدارة البساتين التعليمية، في إطار حملة التوعية التي تقوم بها جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان AFNCI، بالتعاون مع مستشفى 57357، وذلك تحت رعايته.

رافق «الهلالي» في الزيارة، الدكتور عمرو عزت سلامة، رئيس مجلس أمناء مستشفى 57357، والوزير الأسبق للتعليم العالي، وعدد من قيادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وأعضاء من الجمعية.

وأكد «الهلالي»، خلال كلمته في طابور الصباح، أن منطقة عزبة خير الله من المناطق التي تحظى باهتمام الوزارة، حيث إنها من المناطق الأكثر احتياجًا وذات كثافة سكانية مرتفعة، ولا يوجد بها سوى مدرسة واحدة فقط، وأن كثافة الفصل بها تتعدى 85 طالبًا، مشيرًا إلى أنه تم إدراجها ضمن خطة الوزارة، وسيتم إنشاء عدد ثلاث مدارس بحلول العام الدراسي القادم 2017/2018، كما أنه سيتم بناء العديد من المدارس الأخرى بهذه المنطقة عند توافر الأرض التي سيتم البناء عليها.

وأشار إلى أننا نسعى إلى توفير تعليم عالي الجودة يتسم بالكفاءة والفعالية لجميع أبنائنا الطلاب، مؤكًدا أن الهدف من هذه الزيارة الوقوف على احتياجات الطلاب وتلبية رغباتهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل