المحتوى الرئيسى

بالمستندات.. مخالفات بالجملة داخل مصنع تغذية المدارس بالمنيا

12/19 14:21

حصلت "التحرير" على تقرير رقابي، أعدته حملة مكبرة مشكلة من هيئة الرقابة الإدارية، ومديرية التموين، والرقابة التموينية، أكد وجود بعض المخالفات داخل مصنع تغذية المدارس بالمدينة الصناعية بمدينة المنيا الجديدة.

وكشف التقرير، وجود اتساخات بالترولات المحمل عليها صيجان التسوية، وكسور وشروخ وتهالك حوض الغسيل، ووجود مخلفات معدات داخل المصنع بجوار سير التسوية، ووجود سلك على شبابيك عنبر التسوية، مما يؤدي إلى دخول الأتربة للعنبر.

كما رصد التقرير، وجود بعض المخالفات داخل صالة التغليف، تمثلت في عدم وجود ستارة هوائية على الباب، وعدم وجود خيوط عنكبوتية بالأسقف، ووجود كسور بأرضيات الصالة، وكسور بقيشاني الحوائط مما يصعب تنظيفها.

وأشار التقرير، إلى عدم إحكام أبواب لصالة التوزيع، ووجود فواصل متسعة بها، ما يؤدي لدخول القوارض والحشرات، إضافة إلى عدم إحكام غلق الباب الرئيسي للمخزن الأسبوعي، ووجود فواصل بالأرضيات مما يؤدي إلى تراكم المياه غير نظيفة داخل المخزن.

ولفت التقرير، إلى تهالك أعمال الصيانة، وكسور واتساخات في الحوائط والأرضيات، وعدم وجود صناديق طرد بالحمامات، وعدم وجود عدد كافٍ من الأحواض اللازمة لغسيل الأيدي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل