المحتوى الرئيسى

شاهد| «فودافون» تودع 2016 بحملة إعلانية ضخمة.. «جيل بيكمل جيل»

12/19 13:47

في الساعات الأولى من صباح اليوم، انتشر هاشتاج "#جيل_بيكمل_جيل" بين بعض من مشاهير النشطاء، على موقع تداول الصور "إنستجرام"، بينهم آية مصطفى، مي إبراهيم، منة حسين فهمي، وسط غموض حول طبيعة الهاشتاج وسر إطلاقه، خاصةً وأن كل الصور المتداولة اُلتقطت بنفس الطريقة.

حدث هذا في نفس الوقت الذي كشفت فيه شركة "Digital Boom" للتسويق الإعلاني عن نفس النوعية من الصور، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، وشوّقت متابعيها لحملة إعلانية جديدة لم تكشف عن تفاصيلها.

وفي حين مازال الجمهور يحاول استنباط ما هو قادم، طرحت شركة "فوادفون" حملتها الإعلانية الضخمة بتكلفة عالية، للتسويق إلى شبكة الجيل الرابع 4G، تحت اسم "جيل بيكمل جيل"، وضمت عدد من المشاهير، هم: محمد أبو تريكة ورمضان صبحي، أحمد السقا وآسر ياسين، نيللي كريم وجميلة عوض، عمرو شبانة ورامي عاشور.

حمل الإعلان كمًا كبيرًا من المشاعر، وأراد توصيل فكرة أن أجيال تسلم أجيال في كل المجالات، من الفن لكرة القدم للإسكواش، فكل يوم يولد نجم جديد في مجاله ويجب أن يلاقي تشجيع الكبار، لأن "كل جيل قوته في الجيل اللي قبله"، وهي الرسالة المختصرة التي أراد أن يوصلها الإعلان في النهاية، ونجح في ذلك.

وعلى غرار الصور التي تداولها المشاهير من النشطاء، نشر أبطال الإعلان ضمن إطار الحملة، صورًا مشابهة عبر حساباتهم الشخصية على موقع "إنستجرام"، فنشر "تريكة" صورة رمضان صبحي، ونشر آسر ياسين صورته وخلفه حائط رُسم عليه صورة أحمد السقا، كما نشرت جميلة عوض صورتها هي الأخرى وخلفها رُسمت نيللي كريم، وهي الصور التي عكست ولادة أجيال جديدة بالفعل من المواهب الشابة تحت رعاية كبار النجوم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل