المحتوى الرئيسى

اليوم.. مباراتان في ختام الجولة 16 للدوري

12/19 11:47

تقام مباراتان اليوم فى ختام الجولة السادسة عشرة للدورى الممتاز.. حيث يستضيف النصر للتعدين فريق مصر المقاصة باستاد أسوان فى الخامسة مساءً، ويحل المقاولون العرب ضيفًا على أسوان فى الثامنة مساءً.

يدخل فريق النصر للتعدين، بقيادة مديره الفنى أسامة عرابى، لقاء المقاصة بحثًا عن الفوز وتحقيق المفاجأة من أجل التقدم خطوة للمنطقة الدافئة فى مسابقة الدورى، خصوصًا أن المباراة باستاد أسوان، وهو الملعب الذى يؤدى عليه التعدين مبارياته.. ويمتلك الفريق 9 نقاط بعد الفوز على الشرقية فى الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

من المنتظر أن يلعب عرابى بخطة متوازنة دفاعًا وهجومًا، معتمدًا على تشكيل يضم مصطفى عبدالستار فى حراسة المرمى وأحمد إسماعيل وأحمد عبدالموجود وإسلام يوسف وهيثم مصطفى وحسين محمد ومحمد ناجى وباتريك أدو وإسلام صيام وأحمد مدبولى.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق المقاصة المباراة بمعنويات عالية بعد أن واصل انتصاراته فى الجولة الماضية بفوزه على طلائع الجيش بهدف دون رد ليحتل المركز الثانى برصيد 34 نقطة، ويسعى الفريق اليوم للفوز باللقاء لمزاحمة النادى الأهلى على صدارة المسابقة قبل انتهاء الدور الأول.

ويغيب عن المقاصة الحارس أحمد مسعود بعد أن أجرى جراحة تجميلية فى الوجه عقب الإصابة التى تعرض لها فى الجولة الماضية، كما يغيب عاصم سعيد الظهير الأيمن.

ويعتمد إيهاب جلال، المدير الفنى، على مجموعة مميزة من اللاعبين لتنفيذ فكره داخل الملعب، منهم محمود وحيد وأحمد سامى وأحمد عبدالعزيز وحسين الشحات وهشام محمد وأحمد داودا وأحمد الشيخ وإيريك ترواى ونانا بوكو وهانى سعيد.

يأمل فريق المقاولون العرب فى استعادة الانتصارات من جديد على حساب أسوان، بعد أن تعثر فى لقائه الماضى أمام الداخلية بالتعادل الإيجابى، ويدخل الفريق المباراة برصيد 21 نقطة.

وطالب محمد عودة، المدير الفنى للمقاولون خلال المران الأخير على لاعبيه ببذل أقصى جهد لديهم، وقام بتحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية لاستغلال الهجمات المرتدة وضرب التكتلات الدفاعية لأسوان.

يعتمد المقاولون على تشكيل يضم أحمد العربى فى حراسة المرمى ومحمد سمير ورامى عادل وأحمد على وأحمد الشيمى وإبراهيم الشايب وإبراهيم عادل ومحمد فاروق وكريم مصطفى ومحمد فضل وأحمد على كامل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل