المحتوى الرئيسى

«مش كله وحش».. هذه السيارات الصينية تحقق أحلامك

12/18 22:10

تسود دومًا في السوق المصري بعض القواعد الخاصة بالشراء، والتي يتصدرها الابتعاد عن كل ما هو صيني، وهو الأمر الذي لا يمكن حصره في المنتجات التكنولوجية فقط، بل يمتد إلى سوق السيارات أيضًا، وإن كان ارتفاع أسعار السيارات في الآونة الأخيرة أسهم بشكل واضح، في وضع السيارات الصينية في مصر ضمن الاختيارات المتاحة للجمهور.

وفي هذا السياق، نعرض عددًا من أهم السيارات الصينية في مصر، والتي توفر كل احتياجات واختيارات الجمهور بشكل أساسي..

"جيلي إمجراند 7 – Geely Emgrand 7” هي سيارة سيدان متوسطة الحجم ظهرت لأول مرة عام 2009.

إمجراند 7 مزودة بمحرك بسعة 1500 سي سي أربعة سلندر، وبقوة 107 حصان، بناقل حركة مانيوال ذو خمس سرعات.

إمجراند 7 تصدر في مصر بباقة وحيدة، بها معظم الكماليات المعروفة مثل التكييف والزجاج الكهربي وشاشات معلومات لعرض الحرارة وغيرها، مع إمكانية طلب بعض الكماليات الأخرى مثل الزجاج الملون.

"بريليانس V5 – Brillianc V5” سيارة رياضية متعددة المهام "SUV” صغيرة الحجم، تنتمي للجيل الأول من السيارة التي ظهرت لأول مرة في 2009.

V5 مزودة بمحرك 1600 سي سي أربعة سلندر، ويعطي قوة مقدارها 118 حصان، وبناقل حركة بنسختين الأولى أوتوماتيك ذو خمس سرعات، والثانية مانيوال ذو خمس سرعات، وتصدر في مصر بثلاث باقات، هي "Comfort مانيوال" و"Comfort أوتوماتيك" و"Deluxe”، جميعها مزودة بأنظمة أمان للمكابح مثل مثل نظام مانع للانزلاق "ABS” ونظام التوزيع الإلكتروني للمكابح "EBD” ونظام "BAS” للمساعدة في الفرملة.

"بريليانس كروس – Brilliance Cross” هي سيارة ذات خمسة أبواب كروس أوفر متوسطة الحجم.

كروس 2016 مزودة بمحرك 1500 سي سي، أربعة سلندر، ويعطي قوة مقدارها 102 حصان، بناقل حركة مانيوال ذو خمس سرعات للباقة الأولى، وأوتوماتيك ذو أربع سرعات للباقة الثانية، وتصدر في مصر بباقتين، الأولى بناقل حركة مانيوال "GL” والثانية بناقل حركة أوتوماتيك 'GLS”، كلاهما مزود بأنظمة أمان للمكابح مثل مثل نظام مانع للانزلاق "ABS” ونظام التوزيع الإلكتروني للمكابح "EBD” ونظام "BAS” للمساعدة في الفرملة، وتتميز الباقة الثانية بعدد من الكماليات مثل مصابيح الضباب الأمامية والخلفية، مع أربعة زجاج يعمل بالكهرباء وغيرها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل