المحتوى الرئيسى

Dior Grand Soir Kaléidiorscope ساعة مستوحاة من أزياء Dior

12/18 19:04

منذ عام 2010 تتميز ساعات "ديور غران سوار"  في الصناعة الراقية  كقصيدة تحاكي الأنوثة والألوان، تكشف عن سرها بتألق بالغ الرقة في مجموعة من الأحجار الكريمة المختارة بعناية فائقة نسبةً إلى لونها وندرتها وتجمع بين براعة الحرفي الماهر وإبداع دار "ديور" السابق لعصره والآلية الاستثنائية. في كل موسم، تصوّر تصاميم "ديور غران سوار"  الجديدة والفريدة من نوعها إبداع دار ديور في صناعة الساعات الراقية والقدرة على تجاوز مهارتها الحرفية.

هذا العام، تطلّ ساعة  "ديور غران سوار كاليديورسكوب " المستوحاة من التطريز الدقيق الذي ابتكره كريستيان ديور لتزيين فساتينه، والتي تكشف عن زوبعة من الألوان الثمينة على المعصم. وهكذا، تتحول الترترة واللآلئ الملونة التي تزين إبداعات المصمم إلى أحجار كريمة ومعادن ثمينة، ذات ألوان زاهية وخيارات متنوعة. أعادت مشاغل "كريستيان ديور" ابتكار خبراتها في ضوء التقنيات الحرفية التقليدية.

أكثر من مائة وثمانين معدن وحجر كريم بألوان وأشكال مختلفة تزين قرص الساعة  وتتداخل بخفة فائقة. في الواقع، تم تعديل الأحجار واللآلئ بدقة أعشار من المليمتر قبل توجيهها بعد ذلك بحرص وتثبيتها بشكل يجذب الأضواء. تفجّر الألوان والخطوط هذا، المتميّز بالتمكن التقني والذي يبدومعلقاً، يمتدّ أيضاً إلى الإطار الخارجي المرصّع بمجموعة من الأحجار الكريمة.

أما السوار المصنوع من الجينز أو الساتان الأسود فيبرز هذا الدمج بين المواد والتباينات. في الواقع، ساعة "ديور غران سوار كاليديورسكوب " لا تكشف أسرارها من النظرة الأولى؛ فيجب معاينتها من زوايا متعددة لاكتشاف كل منها. هذه الساعة الراقية المبتكرة متوفرة بمجموعة محدودة الإصدار تضمّ ثماني قطع.

ساعات ألماس نسائية تألقي بإحداها في موسم الأعياد

مجموعة من أجمل ساعات داماس المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة

19 ساعة نسائية فاخرة من أشهر الماركات العالمية

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل