المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | بالفيديو - نابولي يقتنص المركز الثالث في حفل أهداف على تورينو

12/18 18:48

(إفي): في مباراة عامرة بالأهداف حقق نابولي فوزا هاما على حساب ضيفه تورينو بنتيجة (5-3) مساء الأحد على ملعب "سان باولو" ضمن الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي.

فاجئ لاعبو نابولي الفريق الضيف بالتقدم بثلاثية نظيفة في غضون تسع دقائق تقمص دور البطولة فيها البلجيكي الدولي درايز ميرتنز صاحب الثلاثة أهداف "هاتريك" (ق13 و18 ، من ركلة جزاء، و22) لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي النصف الثاني، أحرز المهام الشاب أندريا بيلوتي أولى أهداف تورينو في الدقيقة 58 ، قبل أن يوسع الروماني فلاد كيريكيش الفارق مجددا بالهدف الرابع في الدقيقة 70.

سكاي: نابولي يفتتح موسم الانتقالات ويضم مهاجم جنوى نابولي: قبل مواجهة مدريد سنضم مهاجما بالإضافة لعودة ميليك "نابولي سيكون منافسا خطيرا للغاية" ريال مدريد ضد نابولي - عندما استضافت المدرجات الخاوية مارادونا

وسجل لوكا روسيتيني الهدف الثاني لتورينو بعدها بست دقائق، قبل أن يواصل ميرتينز التألق بتسجيل الهدف الرابع له "سوبر هاتريك" والخامس لفريقه في الدقيقة 80 ، قبل أن يرد عليه الإسباني ياجو فالكي بالهدف الثالث للفريق الضيف بعدها بأربع دقائق من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة، يقتنص نابولي المركز الثالث من ميلان، الذي سقط في فخ التعادل السلبي في عقر داره أمام أتالانتا، بعدما رفع رصيده لـ34 نقطة وبفارق نقطة أمام الفريق "اللومباردي" ومثلها خلف روما، الذي سقط أمس أمام المتصدر يوفنتوس، 42 نقطة، بهدف نظيف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل