المحتوى الرئيسى

«مشوار» ينافس «أوبر» و«كريم» بتأمين على الركاب وتوفير سائقات للسيدات والأطفال

12/18 22:42

أطلقت شركة «مشوار»، منذ أيام، تطبيقها، الذي تأمل أن يكون منافسًا لشركتي سيارات الأجرة عبر الهواتف الذكية «أوبر» و«كريم»، معلنة عن عدد من الخدمات الخاصة، من بينها: خدمة «حواء»، التي توفِّر سائقات سيدات فقط، مع التأمين على الركاب طوال مدة الرحلة.

وقال المدير التنفيذي لشركة مشوار، محمود الخولي، إن خاصية حواء تهدف إلى "تحقيق أقصي درجات الأمان للمستخدمات، حيث يعمل بها وبشكل كامل سائقات فقط"، موضحًا :"فمجرد أن تقوم السيدة بطلب مشوار عبر «الأبليكشن» الخاص به أو خدمة «كول سنتر» وتحدد خدمة حواء تصل إليها سائقة، وتنقلها إلي المكان الذي ترغب فيه، ويمكنها من خلال الطريق التواصل مع الشركة في أي وقت للإبلاغ عن أي شكوي أو عند الإحساس بالخطر وذلك عن طريق خدمات تأمين مستحدثة".

وأضاف أن الخدمة كذلك ستكون "وسيلة مثالية لنقل الأطفال إلى المدارس؛ لأن الأمهات ستكون مطمئنه أكثر في حال أن من تقوم بنقلهم إلى المدرسة أو الحضانة سيدة".

وأشار الخولي إلى أن الشركة تقدِّم للمستخدمين، عملاء وسائقين، تأمينا طوال الرحلة، موضحًا أن الراكب سيظل مؤمنا عليه من الشركة طوال رحلته، وفي حال حدوث أي مشكلة أو حادث، تتولى الشركة تقديم الخدمات العلاجية وفقًا لوثيقة التأمين.

وقال إن الشركة استحدثت "تقنية جديدة لم تكون موجودة بمصر من قبل تتيح للراكب التواصل مع الشركة من خلال زر موجود علي شاشة «الابليكشن» في حال حدوث أي طواريء، وفورًا تتصل به الشركة للمتابعة والإطمئنان عليه وفي حال إنقطاع الاتصال يتم إخطار الأمن علي الفور للتدخل".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل