المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | إعلان الجزء الثامن من Fast & Furious لذا روك الأعلى مشاهدة في التاريخ بعد مرور يوم من عرضه!

12/18 14:42

حقق الإعلان الترويجي للجزء الثامن والجديد من فيلم Fast & Furious من بطولة نجم المصارعة الحرة وهوليوود ذا روك رقما قياسيا دخل به التاريخ.

وحقق إعلان الفيلم الذي يحمل اسم The Fate of the Furious مشاهدات بلغت 139 ملايين مشاهدة بعد مرور يوم واحد من طرحه على موقع You Tube للفيديوهات، ليكون بذلك هو أعلى إعلان مشاهدة في تاريخ السينما بعد مرور 24 ساعة فقط من عرضه على الجمهور.

وبمناسبة ذلك الإنجاز التاريخي، احتفل ذا روك بذلك الانتصار عبر حسابه على Instagram، بنشره للقطة من الفيلم الجديد مكتوبا عليها: "لقد صنعنا التاريخ"، وشكر فيها جمهوره على تحقيقهم لتلك المشاهدات القياسية.

بالفيديو- ذا روك يحضر مفاجأة مؤثرة لأحد أعضاء فريق برنامج جيمي فالون بالفيديو- ذا روك يتعرض للخيانة من فين ديزل في إعلان الجزء الثامن من Fast & Furious ذا روك يعتلي شباك التذاكر الأمريكية بأحدث أفلامه Moana وتريبل إتش يهنئه رغم خصومتهما ذا روك يروي موقفا طريفا مع رئيس WWE بمناسبة الحلقة الـ 900 من "سماكداون"

Cool stuff. You made our #FateOfTheFurious trailer debut the highest watched trailer of all time within a 24hr period. 139 million views. We also apparently broke a record of heart rates around the world spiked in women and men every time my face came on screen. Universal is still confirming the "Rock algorithm" on that one. Thanks guys. We made a good one. #F8 #Hobbs #BeatingAssesLikeACherokeeDrum APRIL 14th.

A photo posted by therock (@therock) on Dec 16, 2016 at 7:08pm PST

ويحمل إعلان الفيلم الجديد الذي يحمل اسم The Fate of the Furious مفاجأة مدوية، وهي انقلاب بطل الفيلم الرئيسي فين ديزل على عائلته التي طالما كان مرتبطا بها، ومن بينهم ذا روك الذي يلعب دور الشرطي "هوبز"، وانضمامه في المقابل إلى سيدة إرهابية تستخدم أرفع الوسائل التكنولوجية، والتي تلعب دورها نجمة هوليوود تشارليز ثيرون.

كما يعرض الإعلان مساعي عائلة فين ديزل للقبض عليه، بعد أن أصبح يمثل خطرا واضحا، ومنها تحالف ذا روك مع عدوه والخارج عن القانون جيسون ستيثام للإيقاع بديزل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل