المحتوى الرئيسى

«شيباساكي».. لاعب قهر دفاعات «الريال» مرتين في نهائي مونديال الأندية

12/18 15:12

انتهت ظهر اليوم الأحد، مباراة ريال مدريد الإسباني، ضد نظيره كاشيما أنتلرز الياباني، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا فى اليابان، وانتهت بفوز نادي العاصمة بأربعة أهداف لاثنين، ولفت الأنظار خلال المباراة لاعب وسط الفريق الياباني، جاكو شياباساكي، بعد أن استطاع أن يسجل هدفين رائعين في المرمى الملكي ، بعد مراوغة الدفاع.

ويخوض شياباساكي (24 عامًا) باكورة مشاركاته في كأس العالم للأندية، وكان من حسن حظه أن يكون أول هدفين له في البطولة بمرمى بطل أوروبا 11 مرة.

بدأ شياباساكي مسيرته الاحترافية مع نادي كاشيما أنتلرز، تحديدًا منذ عام 2010 حتى الآن، بعد أن أنهى دراسته الثانوية، وحينها كان يلعب ضمن صفوف فريق مدرسة أوموري يامادا الثانوية، وساهم بشكل كبير في حصول فريقه على المركز الثاني في البطولة الوطنية للمدارس الثانوية باليابان، عام2010، وحصل على لقب أفضل لاعب وسط في دوري المدارس، مما لفت أنظار فريق "كاشيما" بطل الدوري إليه.

خاض شياباساكي، الذي يرتدي القميص رقم "10"، 43 مباراة مع فريقه هذا الموسم في كل البطولات، الدوري الياباني، كأس اليابان، كأس إمبراطور اليابان، وغيرها من البطولات المحلية والدولية، استطاع أن يسجل فيها 6 أهداف، فيما صنع 11 آخرين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل