المحتوى الرئيسى

الرجاء يتقدم للمركز الثالث في الدوري المغربي

12/17 23:50

عوض الرجاء البيضاوي تأخره بهدف ليفوز 2-1 على مضيفه شباب الريف الحسيمي بفضل هدف متأخر من ركلة جزاء ليتقدم للمركز الثالث في دوري المحترفين المغربي السبت. 

وصنع المهاجم يوسف بنعلي هدف التقدم لشباب الريف الحسيمي في الدقيقة 21 عندما مرر كرة عرضية حولها بدر بانون مدافع الرجاء بالخطأ في مرمى فريقه.

وأدرك الرجاء التعادل في الدقيقة 31 عبر المهاجم الجابوني سامسون مبينجي بعد تبادل للكرة مع عبد الإله الحافظي داخل منطقة الجزاء.

وقبل دقيقة واحدة على النهاية حصل الفريق الزائر على ركلة جزاء نفذها بنجاح القائد عصام الراقي. وأنهى شباب الريف الحسيمي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد محمد الرعدوني في الدقائق الأخيرة.

واستعاد الرجاء المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة من 13 مباراة بينما بقي رصيد شباب الريف الحسيمي عند 13 نقطة.

وفي مباراة أخرى خسر الكوكب المراكشي 3-صفر خارج ملعبه أمام شباب أطلس خنيفرة الوافد الجديد.

وجاءت أهداف خنيفرة في غضون نصف ساعة عبر السنغالي مام سار نيونج في الدقيقة 14 من البداية ونور الدين الكرش بعد ثماني دقائق أخرى قبل أن يكمل معاذ الصاحوني الثلاثية.

ويحتل خنيفرة المركز التاسع برصيد 16 نقطة بينما تراجع الكوكب المراكشي للمركز 14 برصيد 12 نقطة بعد خسارته الرابعة على التوالي. 

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل