المحتوى الرئيسى

ضبط مجند أمن مركزي لاتهامه بقتل «مجند النيابة العسكرية»

12/17 23:13

ألقت قوات أمن الشرقية، اليوم السبت، القبض على مجند بالأمن المركزي بقطاع الهايكستب بالقاهرة، واثنين آخرين، لاتهامهم بقتل مجند بالقوات المسلحة بالنيابة العسكرية بالإسماعيلية بسبب خلافات مالية بينهم.

تلقى مدير أمن الشرقية، اللواء رضا طبلية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث، بورود بلاغ لقسم شرطة بلبيس بعثور عدد من الأهالي على جثة "محمد أ"، 21سنة، مجند بقطاع الجلاء منتدب للعمل في النيابة العسكرية بالإسماعيلية، مقيم بقرية الزوامل، ملقاة بحديقة الإصلاح الزراعي، التابعة لقرية بساتين الإسماعيلية على طريق "بلبيس- القاهرة" الزراعي وبه عدة طعنات نافذة في أنحاء متفرقة من الجسد أودت بحياته، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة مستشفى الأحرار العام بالزقازيق.

تحرر المحضر رقم 84/223 أحوال مركز بلبيس.

بسؤال والد المجني عليه قرر بأنه كان في إجازة ميدانية اعتبارًا من 12 ديسمبر الجاري، ويعمل أثناء إجازته باليومية في شركة أباظة لتصنيع المقطورات بالعبور، وأنه خرج قبل يومين متوجهًا لعمله مستقلًا دراجة نارية ولم يعد حتى وقت العثور عليه. 

بتشكيل فريق بحث ضم ضباط إدارة البحث الجنائي ورئيس وضباط فرع بحث الجنوب ووحدة مباحث مركز بلبيس تبين أن وراء ارتكاب الواقعة: "إ. ر"، 21 سنة، عامل، وشقيقيه "أ"، 18 سنه، عامل، و"ع"، 23 سنة، مجند بالأمن المركزي بقطاع الهايكستب بالقاهرة.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهمين، الأول والثاني، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع شقيقهما الثالث، بسبب خلافات مالية بينهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل