المحتوى الرئيسى

6 فنانين ندموا على العمل مع زملائهم.. أحدهم عايره السبكي بـ«مشهد فاضح»

12/17 20:59

تبرأ العديد من الفنانين من بعض الأدوار التي قدموها خلال مشوارهم الفني، منها لأسباب أخلاقية، إذ يرون أنها علامة سوداء في حياتهم، وبعضها لأسباب فنية بحتة، ولكن هناك بعضة الأعمال التي تتسبت أيضًا في حدوث خلاف بين الفنانين قد تصل إلى حد القطيعة بينهم وإعلان عدم التعاون مرة أخرى.

ويرصد "التحرير لايف"، أبرز هؤلاء الفنانين اللذين ندموا على أدوارهم بسبب خلاف مع زملائهم.

رغم مشواره الطويل إلا أن مشاهد الفنان محمد صبحي مع الفنانة هياتم نقطة سوداء في تاريخه لما يحتويه بعضها من مشاهد غير لائقة، استخدمها المنتج محمد السبكي للهجوم عليه، بعد البيان الذي نشره عبر صفحته على الـ"فيسبوك"، انتقد فيه تكريم السبكي في حفل الـ"ليونز" نيل القاهرة، فرد عليه السبكي عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، مشهدًا ساخنًا لـ"محمد صبحي" مع الفنانة هياتم، من فيلم "على بيه مظهر و40 حرامي"، معلقًا: "عندما تتحدث عن الشرف".

وعلق على المشهد خلال استضافته في برنامج "بوضوح" مع الإعلامي عمرو الليثي، قائلًا: "قدمت 23 فيلم وحاربوني بسبب مشهد مع هياتم".

أعرب أيضًا  الفنان أحمد بدير، عن ندمه على مشاركة الفنان الشاب أحمد مالك فى آخر أفلامه، بعد واقعة"الواقي الذكري"، وإهانة لجهاز الشرطة، مشيرًا خلال مداخلة له مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "العاشرة مساءً" على فضائية "دريم" إلى أنه تقدم بشكوى رسمية إلى أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، لمطالبة شركة إنتاج فيلم "هيبتا" بحذف المشاهد التي شارك فيها أحمد مالك، واستعداده لدفع المقابل المادي لذلك.

وأضاف بدير: "ماعرفش هو بيكره البلد دي والشرطة إزاى.. أبوه نفسه مستاء من اللى حصل ويرفضه لأن ده جرم بشع، ولكن مع الأسف كل من يخطئ فى الشرطة أو الشعب أو الجيش لا يحاسب".

أبدي الفنان الراحل عمر الشريف ندمه على التعاون مع الفنان عادل إمام في فيلم "حسن ومرقص"، متهمًا الزعيم بمجاملة أقاربه أثناء العمل، قائلا: "عادل إمام هذا، اشتغل بعقلية "فيلم العائلة"، المخرج ابنه والممثلين من أقاربه، كما قام عادل إمام بسحب بعض المشاهد من الفيلم ومنحها لابنه".

خلال لقائها ببرنامج «مصارحة حرة»، الذي كان يُذاع عبر فضائية «Ten»، اعترفت أنها نادمة على دورها في فيلم «أحلام عمرنا».

وقالت إنها تندم كثيرًا على مشاركتها الفنان مصطفى شعبان بطولة هذا الفيلم. أما عن السبب، فأوضحت أن كل منهما حاول أن يثبت أحقيته بالبطولة، مشيرة إلى أنها رفضت حضور التجهيزات الأخيرة للفيلم.

ياسمين عبد العزيز ومحمد سعد

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز في وقت سابق، عن ندمها الشديد لمشاركتها في فيلم «كركر»، مع النجم محمد سعد. وقالت «ياسمين» خلال حوارها بمجلة «المرأة اليوم»: «دوري في فيلم (كركر) مع محمد سعد أندم على تقديمه ولا أخجل من الاعتراف بهذا».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل