المحتوى الرئيسى

تيجالي وخليل يعيدان الوحدة إلى طريق الانتصارات

12/17 19:47

عاد الوحدة الإماراتي إلى طريق الانتصارات بعدما حقق فوزا صعبا السبت على حساب دبا الفجيرة بهدفين لهدف، وذلك في المباراة التي أقيمت باستاد نادي الفجيرة في إطار مباريات الجولة قبل الأخيرة من نهاية الدور الأول من الدوري.

ولم يحقق الوحدة أي فوز في المباريات الثلاث الأخيرة بالبطولة، حيث تعادل في اثنتين أمام الإمارات والعين، وخسر من الأهلي 1-2.

سجل للوحدة تيجالي في الدقيقة 57 وخليل إبراهيم في الدقيقة 83، بينما سجل هدف دبا الوحيد محمد الخديم في الدقيقة 74.  

وأضاف الوحدة 3 نقاط إلى رصيده ليصل إلى النقطة 20، بينما تجمد رصيد دبا عند 5 نقاط في المركز قبل الأخير.

فريق دبا كان الطرف الأفضل في الشوط الأول من حيث الانتشار وبناء الهجمات واختراقات دفاع الوحدة، ووصل إلى مرمى عادل الحوسني حارس الوحدة عدة مرات.

في المقابل كانت هناك محاولات للفريق الضيف لم تشكل أي خطورة على مرمى دبا، ليستمر التعادل السلبي حتى نهاية الشوط الأول.

واختلف آداء الوحدة في الشوط الثاني، حيث أصبح الفريق الأكثر سيطرة على مجريات اللعب، ووصولاً إلى مرمى أصحاب الأرض، بعد أن قاد العديد من الهجمات أثمرت إحداها عن هدف السبق الذي حمل توقيع المهاجم تيجالي، بعدما سدد كرة رأسية عانقت الشباك مستفيداً من الركلة الركنية التي نفذها جوجاك في الدقيقة 57.

وعادل دبا النتيجة عن طريق محمد الخيدم من كرة رفعها له ياسين البخيت أمام المرمى.

وأخطأ صاحب هدف دا في إبعاد الكرة التي سددها إسماعيل مطر، ليستغلها خليل إبراهيم ويسجل منها هدف الوحدة الثاني في الدقيقة 83.

وأضاع دبا فرصتين للتسجيل في الدقيقة ٨٥ و ٩١، لكن حارس الوحدة عادل الحوسني أنقذ مرماه في الرمق الأخير وحرم دبا من العودة إلى اللقاي، قبل أن يطلق الحكم سلطان محمد صالح صافرته معلناً نهاية المباراة.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل