المحتوى الرئيسى

بالفيديو .. #ليستر_سيتي يفرض التعادل على #ستوك_سيتي بالبريميرليج

12/17 19:23

فرط فريق ستوك سيتي الذي يلعب ضمن صفوفه ” المصري رمضان صبحي ” في فوز بمتناوله وسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه ليستر سيتي ” الجزائريان رياض محرز وإسلام سليماني ” بهدفين لمثلها على ملعب ستوك ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز ” بريميرليج “.

وأنهى فريق ستوك سيتي الشوط الأول أمام ليستر سيتي بثنائية نظيفة ، سجلها الإسباني بويان كركيتش من ركلة جزاء نفذها بمهارة بشباك الحارس كاسبر شمايكل والويلزي جو ألين بعد متابعة لتسديدة زميله القوية المرتدة بالشباك الخالية بالدقيقتين 39 و45+3 ، وشهدت الفترة الأولى طرد المهاجم جيمي فاردي بالدقيقة 28 ليكمل حامل اللقب المباراة بعشرة لاعبين فقط.

في الشوط الثاني ،أضاع فريق ستوك سيتي العديد من الهجمات قبل أن يقلص ليستر سيتي النتيجة بهدف أول بواسطة ليوناردو أولوا بالدقيقة 74 قبل أن ينجح دانيل أمارتي بتسجيل هدف التعادل الثاني قبل دقيقتين من النهاية بعد متابعة لكرة من زميله فوكس ،لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلها.

ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة ، ويحصد ستوك سيتي النقطة الـ21 في المركز الحادي عشر على سلم ترتيب البريميرليج ، فيما حقق ليستر سيتي حامل اللقب نقطته الـ17 في المرتبة الخامسة عشر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل