المحتوى الرئيسى

درب الساعي يشهد أكبر حملة تبرعات لنصرة الشعب السوري

12/17 17:38

درب الساعي يشهد أكبر حملة تبرعات لنصرة الشعب السوري

أعضاء "البلدي" يشيدون بحملة تبرعات نصرة الشعب السوري والأشقاء في حلب

62% نسبة الطلاق بين القطريين و57% للقطريات

24 ألف إقامة جديدة و1400 طلب إقامة مخيم خلال أكتوبر

صاحب السمو يعزي الرئيس التركي

محليات السبت 17-12-2016 الساعة 05:24 م

* خمس مؤسسات خيرية تشرف على عملية التبرعات

* درب الساعي سيفتح أبوابه للجمهور من 8 صباحا وحتى 10 مساء بلا توقف

* بث مباشر مشترك للمؤسسات العاملة تحت القطرية للإعلام

استنباطا من مقولة الشيخ المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني "جمعناه من كسب حلال يزكى، وخرجناه فيما يرضي الوهاب"، وبتوجيهات من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، تستنفر كافة مؤسسات ووزارات الدولة لدعم أكبر حملة تبرعات لنصرة الشعب السوري #حلب_لبيه، التي تنطلق رسميا غدا في درب الساعي تزامنا مع اليوم الوطني للدولة وتستمر حتى عشرين الجاري.

وكانت اللجنة المنظمة للاحتفالات قد دعت الجمهور للإسهام والتبرع للأشقاء في سوريا، حيث ستكون الدعوة عامة، وستتواصل الفعاليات بدون توقف من الثامنة صباحا حتى العاشرة مساء، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الجمهور للتبرع كل على قدر استطاعته.

وأكدت مصادر أن عملية التبرع ستشهد تغطية مباشرة لكافة المؤسسات الإعلامية التابعة للمؤسسة القطرية للإعلام والتي ستكون في بث حي مباشر و مشترك لفعاليات درب الساعي المتعلقة بحملة #حلب_لبيه، وسيتخلل ساعات البث الذي سيبدأ من السادسة والنصف من مساء الغد لقاءات مع عدد من الشخصيات السياسية والدينيه والمؤثرة في المجتمع، لحث الجمهور على دعم الحملة.

وفي جولة لـ"الشرق" لمست أن عدد 5 جمعيات خيرية تجاوبت مع الحملة من خلال توزيع ما لايقل عن مئة صندوق وطاولة تبرع في درب الساعي وهي مؤسسة الشيخ ثاني بن عبد الله "راف"، والهلال الأحمر القطري، جمعية قطر الخيرية، ومؤسسة الشيخ عيد بن محمد الخيرية، و" عفيف" ، هذه المؤسسات التي ستقوم أيضا بالإشراف على عمليات التبرع الماديه والعينيه.

وأكدت مصادر لـ" الشرق" أنَّ التبرع لن يقتصر على التبرعات العينيه والماديه، بل ستسهم عدد من وزارات ومؤسسات الدولة بالتبرع كل حسب مجاله، ومن أبرز المبادرات مبادرة وزارة الثقافه والرياضه التي ستتيح للكُتَّاب بالتبرع بريع كتبهم نصرة للشعب السوري الذي يلقى أسوأ أنواع التنكيل والقتل والتدمير والتهجير.

كما ستخصص عدد من المطاعم في خيمة سوق واقف في درب الساعي ريع البيع لدعم حملة #حلب_لبيه، دعما منها لنصرة الشعب السوري الشقيق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل