المحتوى الرئيسى

بالفيديو - استقبال جماهيري لنهى نبيل وشيلاء سبت بالرياض

12/17 16:12

تتمتع الشاعرة الكويتية نهى نبيل بشعبية كبيرة فى دول الخليج وخاصة السعودية، حيث تواجدت نهى مع الممثلة وعارضة الأزياء البحرينية شيلاء سبت في الرياض وحضرا سويا إحدى المعارض الكبرى.

وتدوال بعض مستحدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مجمع لحساب شيلاء سبت الخاص على تطبييق Snap chat تظهر فيه بصحبة نهى نبيل، الذي يتضح من خلاله الاستقبال الكبير لهما فور وصولهما للمعرض.

جدير بالذكر أن نهى نبيل ولدت لأب مصري وأم كويتية وحصلت على الجنسية الكويتية لأنها متزوجة من كويتي، ودرست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، وتخرجت بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 2005.

التحقت بالعمل الإعلامي منذ عام 1992 كمقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات، رشحت للفوز بلقب أفضل مقدمة برامج أطفال في مهرجان القاهرة عام 2000 وهي لم تتجاوز بعد عامها السابع عشر.

شاركت بالعديد من الأمسيات الشعرية المميزة كشاعرة نبطية منذ عام 2003 في مهرجان خريف صلالة، مهرجان أيام البحرين، مهرجان هلا فبراير في الكويت ومهرجان صيف دبي، وقدمت العديد من البرامج الشبابية والحوارية والمنوعة على قنوات الكويت، الراي، روتانا، دبي، أبو ظبي، الوطن.

اعتزلت العمل الإعلامي للتفرغ لوظيفتها كمهندسة بعد زواجها من زميلها المهندس الدكتور إبراهيم في ديسمبر 2008، وهي شقيقة مقدمة البرامج نوف نبيل، ثم عادت للظهور الإعلامي ككاتبة في مجال الموضة، ولها مدونة خاصة بالموضة وصيحاتها منذ عام 2009، إلا إنها عادت لتقديم البرامج في عام 2016 من خلال تقديمها لبرنامج نهى لايف على قناة الراي.

إلى الموسيقار طلال .. ربما تستحق نجاحاتك الكشف عن هويتك

بالفيديو - استقبال أسطوري وحراسة خاصة وهدايا قيمة لحليمة بولند احتفالا بعيد ميلادها في السعودية

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل