المحتوى الرئيسى

تعرف على موعد انطلاق قناة Extra news

12/17 16:12

تجهيزات وتحضيرات أخيرة يجريها فريق عمل قناة Extra news تمهيدا لانطلاقها والتي ستبث برامجها وخدماتها الإخبارية علي مدار 24 ساعة علي الهواء بدون توقف.

وذكر بيان إعلامي أنه ستنطلق هذا الأسبوع Extra news القناة الإخبارية الجديدة لشبكتي النهار و cbc.

Extra news تضم بعض مقدمي cbc extra و"النهار اليوم" الشباب إلى جانب انضمام اسماء مميزة إلي القناة ووجود شبكة مراسلين من مصر والمنطقة وفي عواصم العالم المهمة.

القناة الجديدة تتميز بفترات التغطية الحية المفتوحة علي مدار اليوم والتي تقدمها تحت عنوان " الآن " لمتابعة تطورات الأحداث والنقل المباشر لها من مصر والعواصم العربية والعالمية، كما تقدم النشرات الإخبارية ومواجيز الأخبار علي مدار الـ 24 ساعة.

ويتم الآن الأنتهاء من اللمسات الأخيرة للاستوديو الجديد وغرفة الأخبار المجهزة اللذين تم تخصيصهما لـ Extra news.

وكان بيان إعلامي صادر من شبكتي CBC و"النهار" أعلن عن ضم الإعلامي د. إبراهيم الكرداني إلي قناتهما الإخبارية الجديدة Extra news المقرر إطلاقها خلال أسابيع.

إبراهيم الكرداني سيقدم البرنامج الصباحي للقناة "هذا الصباح" يومياً من السبت إلي الأربعاء مع ريهام إبراهيم وجبريل ونانسي نور وهو البرنامج الذي يبث علي الهواء من السابعة صباحاً حتي العاشرة.

وكان الكرداني سبق أن حقق جماهيرية خاصة من خلال أسلوبه المتميز منذ بدايته في الإذاعة في نشرات الأخبار والبرامج الصباحية وحقق شهرة كبيرة حين انتقل إلي التليفزيون المصري مقدماً للنشرة الإخبارية باللغة الانجليزية وبرنامج "بانوراما مصرية" وعدد كبير من برامج الشباب، كما كان ضمن أول مجموعة مذيعين قدمت البرنامج الصباحي الأشهر "صباح الخير يا مصر".

وإلي جانب عمله الإعلامي لم يتوقف إبراهيم الكرداني عن العمل في تخصصه الأصلي كطبيب فهو أستاذ للصحة النفسية بجامعة الاسكندرية كما عمل مع منظمة اليونيسيف ومستشاراً للأمم المتحدة للتنمية ومتحدثاً رسمياً لمنظمة الصحة العالمية في شرق المتوسط، وفي الوقت الحالي هو مستشار الأمم المتحدة لمكافحة الإيدز.

إعلان تردد قناة Extra News الإخبارية الجديدة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل