المحتوى الرئيسى

مقتل أكثر من 52 إرهابيا من تنظيم “داعش” في عمليات الجيش بتدمر

12/17 15:35

أفاد مصدر عسكري بـأن أكثر من 52 إرهابيا من تنظيم “داعش” سقطوا قتلى في عمليات لوحدات من الجيش والقوات المسلحة على تجمعاتهم ومحاور تحركهم في منطقة تدمر بريف حمص الشرقي.

وأشار المصدر إلى أن أن وحدات من الجيش “نفذت عمليات ورمايات على نقاط تسلل إرهابيي تنظيم “داعش” وتجمعاتهم في منطقة تدمر أسفرت عن “القضاء على أكثر من 52 إرهابيا وتدمير 5 عربات مفخخة و3 أخرى قتالية وعدد من السيارات المزودة برشاشات”.

وبين المصدر الاعلامي  أنه من بين القتلى الارهابي مسخادوف خان شيشاني الجنسية والإرهابيان السعوديان أبو تراب المكي وحمدي الحجامة القيادي في التنظيم بريف حمص الشرقي.

وفي الريف الشمالي لمدينة حمص أشار المراسل إلى أن وحدة من الجيش نفذت رمايات بسلاح المدفعية على تحصينات إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والتنظيمات المنضوية تحت زعامته في قريتي الزعفرانة والغنطو أدت إلى القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير اسلحة وذخائر لهم.

وأوضح المصدر أنه عرف من الإرهابيين القتلى لؤي عساف وطاهر أحمد وسمير أبو طالب ومحمد كعكة وعلي الآغا.

وفي وقت سابق اليوم ذكر مصدر عسكري في تصريح لسانا أن وحدات من الجيش وجهت رمايات دقيقة على تحصينات للتنظيمات الإرهابية غرب مدينة الرستن نحو 20 كم إلى الشمال من مدينة حمص أدت إلى “تدمير ورشة لتصنيع قذائف صاروخية”.

ولفت المصدر إلى أن الرمايات النارية أسفرت عن “تدمير مصنع للعبوات الناسفة والقذائف الصاروخية في قرية الزعفرانة بناحية تلبيسة والقضاء على عدد من الإرهابيين”.

ودمر سلاح الجو أمس أكثر من 12 عربة لتنظيم “داعش” بعضها مفخخ وراجمة صواريخ و4 مدافع بريف تدمر الغربي والجنوبي الغربي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل