المحتوى الرئيسى

الأهلي يطارد المقاصة على لقب «أفضل نادٍ».. الزمالك خارج المنافسة.. والجماهير تمنح عبد الله السعيد لقب أفضل لاعب في عام 2016.. فيديو

12/17 14:44

ناشئ إنبي: المقاصة أفضل فريق.. وإسلام مفاجأة العام المنقضي عبد الله خالد: الأهلي أفضل فريق.. وبعد رمضان صبحي "مفيش لاعبين أفضل" تباينت ردود فعل المواطنين حول أفضل نادٍ خلال عام 2016 المنقضي، حيث خرج نادي الزمالك من المنافسة مبكرًا من التنافس على لقب أفضل ناد خلال 2016، وتركها حائرة بين مصر المقاصة، صاحب الأفضلية بين معظم الجماهير، والنادي الأهلي، بطل النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز، والنادي المصري بقيادة حسام حسن.

يأتي ذلك بينما حسم نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأول عبد الله السعيد لقب أفضل لاعب، بعدما استطاع خلال الموسم الماضي قيادة النادي الأهلي نجو لقب بطولة الدوري الممتاز الذي استعاده النادي الأهلي بعد غياب لموسم واحد لصالح نادي الزمالك، وجاء في المرتبة الثانية اللاعب الصاعد إسلام الفار، حديث الخبراء في بطولة الدوري الممتاز خلال الفترة الحالية، ووليد سليمان، لاعب النادي الأهلي.

رصد "صدى البلد" آراء الجماهير التي شاركت في استفتاء أفضل نادٍ ولاعب خلال الموسم الحالي، حيث أكد فاروق محمد حسين، من ناشئي نادي إنبي تحت 15 سنة، أن إسلام الفار يعد أفضل لاعبي الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي بسبب أدائه الراقي وقدرته الكبيرة التي أظهرت إمكاناته الفنية والبدنية.

وقال اللاعب الشاب إن "نادي مصر المقاصة يعد أفضل الأندية خلال الموسم الحالي، نظرًا لنتائجه ومستوى لاعبيه بالمقارنة مع الأهلي والزمالك أصحاب اللاعبين ذوي الخبرات الدولية والإمكانات الفنية الكبيرة".

بينما أكد إبراهيم محمد، أن النادي الأهلي يعد الأفضل خلال الفترة الحالية في مصر بعدما استطاع البعد عن جميع منافسية وحسم بطولة الدوري منتصف العام الجاري، بالإضافة مساهمة الزمالك في ظهور ذلك بعد تراجع مستواه الفني بشكل كبير".

وقال الشاب العشريني إن عبد الله السعيد حتى الآن هو أفضل لاعب في مصر، ولم يظهر لاعب أفضل منه حتى الآن.

من جانبه، قال أحمد هشام إن الزمالك يعد أفضل فريق في مصر خلال الفترة الماضية، وإن الظروف التي واجهها خلال الفترة الماضية لا تؤثر على مستوى الفريق وظهوره القوي الموسم المنقضي.

وأكد أنه لا يرى أفضل لاعب في مصر نظرًا لتقارب مستوى عدد كبير من اللاعبين، ولم يظهر أي منهم بشكل فارق عن الباقين.

في سياق متصل، أكد محمد علي أن مصر المقاصة أفضل فريق يقدم كرة خلال العام الجاري، بالإضافة إلى أن عبد الله السعيد هو أفضل لاعبي مصر خلال عام 2016 بالرغم من تراجع مستواه الفني خلال الفترة الحالية.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل