المحتوى الرئيسى

صور| تحرير 50 إزالة فورية و35 محضرًا في حملة مكبرة بالأقصر | الأقصر بلدنا

12/17 13:37

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » صور| تحرير 50 إزالة فورية و35 محضرًا في حملة مكبرة بالأقصر

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بشارع المدينة المنورة لإعادة الانضباط، تحت إشراف اللواء عصام الحملى، مدير أمن الأقصر، وبالتنسيق مع مجلس مدينة الأقصر برئاسة العميد على الجزار.

قاد الحملة اللواء عصام ياسين، مساعد مدير الأمن للشرطة المتخصصة، والعقيد موافي عبدالله موافي، مدير إدارة شرطة المرافق، والنقيب مصطفى موسى، وأحمد جادو، وبرفقتهم المهندس سامح ناجى صادق، مساعد رئيس المدينة للشؤون الهندسية والميدانية، كما شارك في الحملة ضباط إدارة مرور الأقصر برئاسة العقيد محمد صلاح، بالإضافة إلى الكول الأمني وإدارة البحث الجنائي ورئاسة حي جنوب وقطاع نظافة جنوب.

وشملت الحملة شارع المدينة المنورة ورفع كافة الإشغالات والتعديات بالشارع، والاهتمام بنظافة الشارع عقب الانتهاء من رفع الإشغالات وتركيب علامات إرشادية مرورية تحدد اتجاه الشارع وأماكن منع الانتظار، بالإضافة إلى إزالة ورفع الإشغالات بالمنطقة المعروفة باسم شارع “أبو نخرة” بشارع التلفزيون.

وأكد اللواء عصام ياسين أن الحملة تمكنت من تحرير 50 إزالة فورية وتحرير 35 محضرًا متنوعًا، مشيرًا إلى أن الحملات مستمرة ومتواصلة من أجل الوصول إلى أكبر قدر ممكن من التأمين وتوفير الطرق الميسرة لهم وتحقيق السيولة المرورية للمواطنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل