المحتوى الرئيسى

روما يواجه يوفنتوس بالكالتشيو وعودة صلاح لقائمة الذئاب | استاد ولاد البلد

12/17 11:56

يشهد ملعب “يوفنتوس أرينا” في تورينو السبت، قمة نارية بين يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الخمسة الأخيرة، ومطارده المباشر روما في تمام الساعة 9.45 مساءً، بتوقيت القاهرة، ضمن المرحلة السابعة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ويعود محمد صلاح مهاجم فريق العاصمة إلى قائمة فريقه بعد غيابه مؤخرا بعد تعافيه من الإصابة التي ألمت به، بالإضافة لصلاح، أثبت الظهير برونو بيريس جاهزيته، وتوماس فيرمايلن أيضًا، فيما سيغيب فرانشسكو توتي نظرًا لمرضه.

ويأمل فريق “السيدة العجوز” في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتوسيع الفارق بينه وبين فريق العاصمة إلى 8 نقاط وقطع خطوة مهمة في سعيه الى تعزيز رقمه القياسي في عدد الألقاب.

من جهته، يسعى فريق العاصمة إلى تحقيق فوزه الأول على يوفنتوس في الدوري منذ يناير 2010، ويأمل في استغلال النقص الذي يعانيه منافسه، وتحديدًا في خط الدفاع، حيث يفتقد خدمات الثلاثي أندريا بارزالي وليوناردو بونوتشي وجورجو كيلليني.

وفي مباراة ثانية يترقب ميلان القمة بين يوفنتوس وروما لتعزيز موقعه في المركز الثالث، واستعادة التوازن عقب الخسارة أمام روما.

ويخوض النادي مباراة سهلة نسبيًا على أرضه أمام أتالانتا السادس يأمل في حصد نقاطها كاملة، لتشديد الخناق على المتصدر والمطارد المباشر كونه يلعب قبلهما بخمس ساعات.

ويمني ميلان النفس بفوز روما ليقلص الفارق عن يوفنتوس إلى 4 نقاط وينعش آماله في المنافسة على اللقب.

ويلعب اليوم أيضًا إمبولي السابع عشر مع كالياري الرابع عشر.

هل سينجح منتخب مصر في الوصول لكأس العالم

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل