المحتوى الرئيسى

طنطاوي للسيسي: «شد الفيشة عن الإعلاميين وخرجهم من المشهد واستبدلهم بجدد»

12/17 03:49

قال الإعلامي مجدي طنطاوي، مساء الجمعة، إن «بعض الإعلاميين لديهم أسلوب وقح»، متسائلًا: «الرئيس سايب الإعلاميين ليه؟ ده في استفتاء شعبي حصل، وشاف رأي الشارع فيهم، ومعرفش الرئيس السيسي مصرّ عليهم ليه».

أضاف طنطاوي، خلال برنامجه «كلام جرايد»، عبر فضائية «العاصمة»، أنه «شاهد ضرب بعض الإعلاميين بعد نزولهم لتغطيه ما بعد انفجار الكنيسة البطرسية بالعباسية، ومن ذلك يوصل الشارع رسالة إن تلك الوجوة أساءت لمصر والمصريين بسبب عملهم لمصالحهم الشخصية».

أكد أن «الشارع المصري يحتاج يسمع كلامًا جديدًا من أشخاص جدد، وأنا بقول شد الفيشة يا ريس وخرّج كل الإعلاميين من المشهد، وقدّم ناس جديدة»، مؤكدًا أن «الشارع يتألم ويتمزق، ويرفض التهوين والتهويل من جانب الإعلام».

شددّ على أن «ما يحدث الآن في الفضائيات من مناقشة توابع انفجار الكنيسة البطرسية، بمثابة لعب بالنار، اللغة الإعلامية تؤصل للفتنة الطائفية، وتستدعي حالة الاحتقان في كل مسلم ومسيحي، ووزارة التربية والتعليم قالت إن هناك قلة أدب في بعض الفضائيات، بعد أن فسّر شخص مع أحد الإعلاميين سورة الفاتحة، وقال إن ذلك التفسير ورد في كتاب الوزارة، والوزارة نفت وأكدت أن ذلك التفسير موجود في بلد أخر وليس في كتبنا».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل