المحتوى الرئيسى

خالد سليم يكشف عن عمره الحقيقي

12/17 00:22

حل المطرب خالد سليم ضيفا على الحلقة الرابعة من الموسم الرابع من برنامج "من الدوبلكس" مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" والمذاع على شاشة CBC.

وخلال مقابلة خالد سليم مع الدمية الصغيرة "كارو" وجهت له عدد من الاسئلة والتي اجاب عنها بمصداقية وصراحة.

وكشفت خالد عن عمره الحقيقي وقال إنه يبلغ من العمر 41 عاما، وولد بدولة الكويت، أما مقاس حذائه فهو 47 وأحيانا 48، أما طوله فهو 189 متر وأن لا علاقة قرابة له بالمطربة مي سليم وأكد إنها فنانة وموهوبة.

كما قال خالد أنه يكره الغباء، ومازحته الدمية الصغيرة "كارو" بتعليقها على حواجبه، وقال خالد إن أول من علق له عليها كان المخرج طارق العريان عند تصوير أغنية فيلم "السلم والثعبان" وطلب منه تخفيفها.

أما عن وسامته قال خالد إن من المنطقي أن يبادر هو بمعاكسة الفتيات ولكنه عندما عاد من الكويت لاستكمال دراسته بالجامعة كانت تعاكسه الفتيات بداية من دخوله من باب الجامعة حتى وصوله إلى قاعة المحاضرات، لذلك لم يعاكس اي فتاة.

واجاب خالد على سؤال الدمية "كارو" حول أغانيه التي يعترض عليها وقال إن جميع أغانيه محترمة وقيمة ولا يشعر بالندم حول أي منهم، أما عن الأغاني التي تمنى غنائها فهى أغنية "يا بتاع النعناع" للمطرب مصطفى حجاج وأغنية "اشوف فيك يوم" للمطرب عبد الفتاح الجريني.

وعن حياته بالجامعة قال خالد أنه تم طرده من قبل من قاعة المحاضرات في أول يوم له بالجامعة لأنه كان يغني أثناء شرح دكتور الجامعة.

من ناحية أخرى يشارك خالد سليم حاليا في تصوير مسلسل "اختيار إجباري".

مسلسل "اختيار إجباري" تأليف حازم متولي ويتقاسم بطولته كل من كريم فهمي وأحمد زاهر وخالد سليم، بالإضافة لكل من إنجي المقدم ومي سليم وهيدي كرم وفراس سعيد وسلوى محمد علي والفنان القدير أحمد كمال وإنجي أبو زيد وهناء الشوربجي واللبنانية غيدا نوري والتونسية فاطمة ناصر، والعديد من الممثلين الشباب الذين حققوا نجاحا في الفترة الاخيرة ومنهم محمود حجازي وهند عبد الحليم ورانيا بنات ونور إيهاب.

صورة- أبلة فاهيتا تعليقا على صورتها مع يسرا: ما بيحرموشي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل