المحتوى الرئيسى

سان جيرمان يسعى لاستقطاب ساركوزي لعالم الرياضة

12/17 00:03

فجّرت مجلة "GQ" العالمية مفاجأة، بالكشف عن رغبة ملاك نادي باريس سان جيرمان في تعيين نيكولا ساركوزي رئيس فرنسا السابق رئيسًا للنادي خلفًا لناصر الخليفي الرئيس الحالي.

وحسب ما نشرته المجلة، فإن جهاز قطر للاستثمار المالك للنادي الباريسي يرغب في استبدال الخليفي الرئيس الحالي للنادي، ويرى أن ساركوزي الرئيس السابق لفرنسا هو أفضل من يتولى المنصب.

نجوم سان جيرمان الأعلى أجرا في الدوري الفرنسي

وكانت تقارير صحفية فرنسية قد كشفت عن تواجد ساركوزي في مدرجات ملعب حديقة الأمراء لحضور مباراة لودوجوريتس بدوري الأبطال مطلع الشهر الحالي، واجتماعه مع إدارة سان جيرمان عقب المباراة، وأكدت التقارير أن الموضوع الرئيسي للاجتماع كان تولي ساركوزي رئاسة النادي.

وأشارت التقارير إلى أن الاتفاق مع ساركوزي قد يتم في يناير، ولم تتطرق للسبب وراء رغبة ملاك النادي في استبدال الخليفي، الذي كانت عدة تقارير قد أشارت في يونيو الماضي إلى اقترابه من مغادرة منصبه.

مدرب سان جيرمان يبرر شجار لاعبيه عقب تعادل نيس

يُذكر أن ساركوزي صاحب الـ61 عامًا تولى رئاسة فرنسا لفترة رئاسية واحدة (5 سنوات) منذ 2007 حتى 2012، وخسر انتخابات 2012 أمام فرانسوا هولاند الرئيس الحالي، واعتزل العمل السياسي مؤخرًا بعد خسارته الانتخابات التمهيدية لليمين الفرنسي من أجل الترشح للرئاسة.

الكرة الفرنسية مرفأ لكل من يبحث عن الكرة الجميلة المتحررة من قيود التكتيكات الدفاعية الصارمة التي تسود أغلب البطولات المحلية في أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل