المحتوى الرئيسى

النابودة: الدوري الإماراتي ما زال في ملعب الأهلي

12/16 20:53

أكد عبد الله النابودة، رئيس مجلس إدارة شركة الكرة بالنادي الأهلي الإماراتي، أن فرص فريقه في الاحتفاظ بلقبه كبطل لدوري الخليج العربي ما زالت قائمة، رغم الوضعية الصعبة التي يعيشها هذا الموسم، بعدما شهدت 11 مباراة بالمسابقة للفريق تحقيق الفوز 6 مرات فقط، والتعادل 4 مرات، والخسارة في مباراة، واضعا شرطا لذلك وهو الفوز على العين وبني ياس في المباراتين المقبلتين.

وقال النابودة، في مقابلة مع قناة "دبي الرياضية"، الجمعة، عقب مواجهة اتحاد كلباء والتي انتهت التعادل السلبي: "النتيجة السلبية التي خرج بها الفريق أمام كلباء لا ترضي جماهيره، ولكن بعض الظروف التي حدثت في اللقاء جعلته ينتهي بهذه النتيجة، لكن المدرب كوزمين لديه الحلول من أجل عودة الفريق لوضعيته"، مؤكدا أن الحصول على نقاط مباراتي العين وبني ياس سيضمن للفريق الاستمرار في المنافسة على اللقب.

وعن واقعة الطرد التي تعرض لها لاعب فريقه إيفرتون ريبيرو لرفعة الحذاء في وجه الحكم خلال لقاء الفريق مع كلباء، أكد أن الخشونة الزائدة التي تعرض لها اللاعب جعلته يخرج عن شعوره، مضيفا "دائماً ما يتعرض اللاعب للاحتكاك من قبل منافسيهم في مختلف المباريات، وبعض الحكام يغضون النظر عنها، وريبيرو لاعب مهاري، لكن بالتأكيد ما حدث منه لم يكن مقصودا".

ورد النابودة على ما تردد حول وجود أزمة مالية لدى النادي الأهلي وتأخر في رواتب اللاعبين منذ شهور قائلا: "دائما ما تمر بعض المؤسسات الكبرى بظروف مالية صعبة، ونحن نريد عمل إعادة هيكلة وبالتالي كانت هناك بعض الأمور البسيطة ولكن تم تداركها، وتم صرف الكثير من مستحقات اللاعبين"، نافيا أن تكون هناك أزمة مالية لدى النادي.

وعن استقالة نائب المدير التنفيذي للنادي خلال الفترة الماضية قال النابودة: "هي أمور طبيعية في عصر الاحتراف، والنادي يمر بمرحلة إعادة هيكلة، ومحمد فرج هو أخ وصديق داخل النادي وخارجه".

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة الكرة بالأهلي أن النادي سيتمكن من تحقيق مبلغ مالي وقدره 9 ملايين يورو من صفقة انتقال الكوري كون كيونج وون لاعب الفريق إلى الدوري الصيني مقابل 11 مليون يورو، حيث قام النادي بشراء اللاعب بمليوني يورو فقط، مشيدا في الوقت نفسه بمستوى اللاعب وإنجازاته مع الفريق.

وفيما يتعلق بإمكانية بيع لاعب الفريق موسى سو والمعار إلى فريق فنربخشة التركي بعد أنباء عن عرض بقيمة 45 مليون يورو قال: "اللاعب معار لدى الفريق التركي حتى نهاية الموسم وبطاقته بالتأكيد لدى النادي الأهلي، لكن لا توجد أي عروض من أجل بيعه، وحتى لو وجدت فذلك يتطلب موافقه من النادي التركي".

وعاد النابودة ليتحدث عن بديل لاعب الفريق وون الذي تأكد رحيله، موضحا أن هناك 3 لاعبين آسيويين تتم المفاضلة بينهم، لكن الأمر في النهاية متروك للمدرب كوزمين، حيث تم وضع ميزانية لاختيار عدد من اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية، مؤكدا في الوقت نفسه وجود مفاوضات البرازيلي ليوناردو لاعب فريق سيونبوك الكوري الجنوبي بطل آسيا هذا الموسم.

وأكد رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي أن إصابة ليما لاعب الفريق التي تعرض لها مؤخراً قد تطول، وهو ما يجعل البحث عن بدائل أمرا ضروريا، موضحا أن عقده ساري مع الفريق ولن يتم فسخه.

ونفى النابودة وجود مفاوضات للنادي الأهلي من أجل انضمام لاعب فريق الظفرة ماكيت ديوب لصفوف الفريق. وعن اللاعب أحمد خليل الذي ينتهي عقده خلال الفترة المقبلة أكد أن اللاعب أقرب إلى البقاء مع الأهلي من أي مكان آخر، ومن المؤكد أنه سيستمر معه إلى النهاية.

وفي نهاية حديثه استغرب النابودة من استمرار غياب الجماهير الأهلاوية عن حضور مباريات الفريق، مؤكدا أن الفرسان حققوا بطولتين في بداية الموسم وهو ما يجب أن يجعل الجماهير متحمسة لمسانة الفريق والوقوف خلفه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل