المحتوى الرئيسى

كاظم يسكن الصحراء.. وأحلام سيدة القصر.. إليك الصور الحقيقية لبيوت الفنانين

12/16 19:51

تعتبر الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور من أكثر الفنانات اللاتي سمحت للكاميرات باقتحام منزلها، فقد أمضى برنامج "صباح العربية" يوماً في منزلها، حيث رافقها في المطبخ وغرفة نومها، وتحدثت هي عن زوجها وابنتها وخزانة ملابسها، ولفتت إلى أن غرفة نومها مزيج بين اللمسات المغربية واللبنانية.

كما دخلت كاميرات برنامج "أنا والعسل" أيضاً، العالم الخاص بها من خلال ابنتها التي تجولت في الشقة لترافقها الكاميرات في جميع الغرف.

روت سيرين عبدالنور تفاصيل يومها خلال زيارة تلفزيون "الآن" إلى منزلها، الذي تجولت فيه بصحبة الكاميرات.

بطريقة مختلفة، استعرضت الفنانة الإماراتية أحلام منزلها، فتجوّلت معها إحدى المراسلات لتسألها عن يومها وأمور تخصها، أثناء استعداد الفنانة الإماراتية للخروج من المنزل والكاميرات تلاحقها.

وكما تعوّدنا من الفنانة أحلام أنها تهتم بالفخامة في أزيائها فقد ظهر هذا جليا أيضا في منزلها.

وفي لقاء ببرنامج "صباح الخير يا عرب" استضافت أحلام صديقتها الإعلامية لجين عمران في منزلها، الذي كان مبهراً ، ويميل في تصميمه إلى الملكي.

عُرف الفنان عبدالله بالخير بثرائه واهتمامه بفخامة قصره، وكان المطرب الإماراتي قد استعرض جوانبه خلال أحد اللقاءات الصحفية، بالإضافة إلى سيارته وغرفة ملابسه المليئة بالإكسسوارات.

كما خصص بالخير غرفة لملابسه، وتتضمن مئات الأطقم والأحذية والإكسسوارات، التي علق عليها المراسل بأنها لا تختلف عن متاجر الملابس في المراكز التجارية الكبيرة.

يتحفظ الفنان وائل كفوري عن نشر صور أو فيديوهات خاصة بمنزله من الداخل، واكتفت بعض المواقع بنشر صور من خارج منزله، الذي يغلب عليه الطابع الهندسي الواضح، ويقع على تلال عالية ويطل على البحر ومناظر خلابة.

كما أن منزله يتمتع بنظام حماية وأمن له ولأسرته.

وعلى الرغم من الخصوصية التي فرضها كفوري على منزله فإن الشاعر حبيب بو أنطون نشر مقطع فيديو بعنوان "وائل كفوري يغني هلأ تا فقتي لأوّل مرة Live من منزله ليلة أمس!".

لم يسمح الفنان راغب علامة أن تدخل الكاميرات إلى منزله الجديد الذي انتقل إليه منذ عدة أشهر.

وفي السياق ذاته أطلّ الفنان راغب علامة للمرة الأولى من منزله الجديد بعد خضوعه لجلسة تصوير، مشيراً إلى أنه يضع لمساته في كل مكان مشاركاً في أصغر تفاصيله.

ومن جلسة التصوير بدا منزله الجديد بوسط بيروت أكثر فخامة، وهي تعد من المناطق الأعلى سعراً، وذكر أن المهندسة ميسا كلش ساعدت في إتمام تصاميم المنزل بإشراف من دار ميريدياني الإيطالية.

التناغم بين الألوان الهادئة والصارخة، كانت السمة الخاصة في منزل الفنان العراقي كاظم الساهر، وذلك بدا في أحد الحوارات التي أجراها القيصر من منزله ببرنامج "صباح العربية" الذي صوّر فقرته داخل منزله.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل