المحتوى الرئيسى

فينجر يطالب لاعبيه بالاستبسال في مواجهة سيتي

12/16 17:10

طالب ارسين فينجر مدرب ارسنال لاعبيه بإثبات قدرتهم على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بالتغلب على مانشستر سيتي الأحد وطالبهم بالتحلي بالشجاعة في استاد الاتحاد

وتراجع ارسنال إلى المركز الثالث بجدول الترتيب بعد خسارته خارج ملعبه 2-1 أمام ايفرتون يوم الثلاثاء الماضي بينما تعافى سيتي من خسارته 4-2 أمام ليستر سيتي مطلع الأسبوع بالفوز 2-صفر على واتفورد يوم الأربعاء الماضي.

وكانت خسارة ارسنال أمام ايفرتون هي الثانية في الدوري هذا الموسم وقال فينجر إن اللاعبين في حاجة لإبداء شجاعة أكبر واستغلال فرصهم إذا أرادوا تجنب هزيمة جديدة.

وقال المدرب الفرنسي في مؤتمر صحفي الجمعة "المهم هو رد الفعل السريع."

وأضاف "المباريات الكبرى أمام مانشستر سيتي تتطلب دفاعا جيدا من الجميع والتحلي بالجرأة عندما تحصل على الكرة."

وشبه البعض أداء أرسنال السلس المعتمد على الاستحواذ على الكرة بفريق برشلونة بقيادة بيب جوارديولا 2008-2012 الذي حصد ألقابا عديدة وقال فينجر إن المدرب الاسباني سرعان ما سيترك بصمته مع سيتي.

وأضاف فينجر "يأتي بفلسفته. تتوقع أن يظهر تأثيره على الفريق."

وتابع "ما تريده من مباراة كبيرة هو أن يصل مستواها لقدر التوقعات النسبة لنوعية الأداء. أعتقد أن هذا سيحدث لأنني أتحلي بالروح الايجابية."

وسيغيب سيرجيو اجويرو لاعب سيتي عن المواجهة بسبب الإيقاف بينما سيفتقد أرسنال جهود المدافع شكودران مصطفي بسبب إصابة في الكاحل وسانتي كازورلا الغائب منذ مدة طويلة وآرون رامسي وداني ويلبيك.

وقال فينجر "لا أنفى أن سيرجيو لاعب مهم بالنسبة للمنافس ولكن لديه لاعبون آخرون على قدر كبير من الأهمية... نعاني من غيابات عديدة."

وطالب المدرب الفرنسي - الذي لا يتوانى عن الإشارة إلى الأخطاء التحكيمية بعد المباريات - بسرعة إدخال تقنية الفيديو في الدوري الممتاز لمساعدة الحكام في اتخاذ القرارات خلال المباريات.

ويقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) باختبار التقنية في كأس العالم للأندية في اليابان.

وقال "أنا مؤيد لها منذ وقت طويل. في ظل سرعة المباريات... يحتاج الحكام لمساعدة. أود رؤية هذه التقنية تطبق في أقرب وقت ممكن."

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل