المحتوى الرئيسى

بالصور- أول ظهور لعائلة ريان رينولدز أثناء حصوله على نجمة بممر الشهرة

12/16 13:35

حصل الممثل الأمريكي ريان رينولدز على نجمة في ممر الشهرة في هوليوود، وحضر إلى الاحتفال بصحبة زوجته الممثلة بليك ليفلي وبناتهما، لالتقاط عدد من الصور.

وبينما يحاول معظم مشاهير هوليوود إبعاد أطفالهم عن الأضواء، قرر الثنائي أن يختارا هذه المناسبة ليلتقطوا أول صورهم العائلية منذ ولادة طفلتهما الثانية، التي لم يكشفا عن اسمها.

وقال رينولدز، خلال الكلمة التي ألقاها أثناء حضور الحفل، "هذه هي واحدة من المناسبات النادرة التي ظننا أن علينا أن نحضر العشيرة كاملة، وأعتقد أنني كنت سأندم بعد 20 عامًا لو لم أفعل ذلك"، بحسب ما ذكرت مجلة People.

ووجه كلمة لزوجته بلاك ليفلي، مازحًا: "أنت أفضل شيء حدث لي، بعد حصولي على النجمة، تحولين كل شيء في حياتي إلى الأفضل، لقد جعلتني الأب الذي طالما حلمت أن أكون عليه، في الوقت الذي أعتقدت فيه أنني لا أصلح سوى أن أكون عمًا لطيفًا".

وعلق رينولدز على ابنته جيمس، البالغة من العمر عامين، بعد محاولتها لجذب المايكروفون من يده، "هذه ليست المرة الأولى التي تنتزع فيها المايكروفون من يد أحدهم، أعتقد أنها عندما ستبلغ العشرين ستفعل ما يحلو لها".

فيما نشرت بليك ليفلي صورة، عبر حسابها على موقع Instagram، وكتبت: "الفخر كلمة قليلة أمام ما شعرت به اليوم، قدرتك على التأثير المستمرة لا يمكن إنكارها، ولطالما كنت كذلك، والآن لدينا مناسبة لتظهر ذلك حقًا".

Proud is a pitiful word to describe how I felt today. @vancityreynolds The permanence of your impact is undeniable ...Always has been, but now we have a fancy to show for it.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل