المحتوى الرئيسى

بالصور| الاعتذار ينهي الخلاف بين قريتين في واقعة تعذيب سائق "توك توك" بأسيوط

12/16 08:02

نجحت جهود لجان المصالحات وفض المنازعات، بمركز الفتح، بمحافظة أسيوط بالتنسيق مع قيادات مديرية الأمن، فى إنهاء الخلاف بين قريتي "العصارة" و"عرب الأطاولة"، لقيام أفراد عائلة من قرية عرب الأطاولة، بربط طفل سائق "توك توك" في شجرة وتعذيبه وتصويره بالفيديو، الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، ما خلق حالة من الاحتقان بين الطرفين، استدعت تدخل رجال المصالحات لإنهاء النزاع قبل تفاقم الأزمة وسقوط ضحايا.

وكان عدد من أهالي قرية العصارة تقدموا إلى الأجهزة الأمنية بأسيوط، بمبادرة للصلح مع أهالي قرية عرب الأطاولة للاعتذار عن الإساءة التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، حول قيام عدد من الشباب بتقييد شاب من قرية عرب الأطاولة في شجرة والإساءة لفظيا لأهالي قرية عرب الأطاولة.

ونجحت جهود الأمن برئاسة اللواء طارق مخلوف، مساعد مدير أمن أسيوط لقطاع شرق، والعقيد محمد العسقلاني، مأمور مركز الفتح، والمقدم محمد فراج، رئيس مباحث مركز الفتح، وأعضاء لجنة المصالحات في إتمام الصلح بين البلدين بحضور نبيلة علي محمود، رئيس مركز ومدينة الفتح، حيث حضر العشرات من كبار عائلات قرية العصارة إلى قرية عرب الأطاولة وقدموا الاعتذار لأهالي القرية عما بدر من شباب غير مسئول.

وقال صلاح خلف الله، صاحب مبادرة الصلح، في كلمة ألقاها، أمام جميع الحضور من القريتين ولجان المصالحات وفض المنازعات وقيادات الأمن، نيابة عن أهالي قرية العصارة، إنهم ما جاؤوا من قريتهم إلا لإثبات حسن النوايا، وطلب قبول الاعتذار، نيابة عن أهالي قرية العصارة وذكرهم بعلاقات النسب الممتدة بينهم.

وقال خلف الله: نستنكر بكل قوة ما بدر من عدد من شباب القرية من إساءة لأهالي قرية عرب الأطاولة، فالتصرف من مجموعة من الشباب الصغير.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل