المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم 4 صفقات في يناير وتأجيل القمة والقائمة الأفريقية الجديدة عقب مباراة الدوري - الأهلي.كوم

12/16 11:08

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

قطار الأهلى السريع يتوقف فى محطة إنبى ..والمقاصة يلهث وراءه

الزمالك يعانى ضغوطا نفسية ..وصحوة مفاجئة للدراويش.. وانتفاضة فى طنطا

شهد الأسبوع الـ 15 من مسابقة الدورى العام العديد من المفاجآت سواء على مستوى القمة أو الأندية المهددة بالهبوط ، فهو بحق أسبوع المفاجآت والمعاناة. وكانت اكبر المفاجآت تعثر الأهلى إمام انبى والخروج بنقطة من استاد بتروسبورت والثانية كانت من أبناء السيد البدوى بعد فوزهم المستحق على وادى دجلة والثلاثة كانت فى الإسماعيلية، حيث حقق الدراويش أكبر فوز بالدورى العام بعد احرازهم خمسة أهداف نظيفة فى مرمى أسوان .

لم تكن هناك أى أخطاء تحكيمية مؤثرة على نتائج المباريات التسع خلال الأسبوع الـ 15 الذى شهد ارتفاعا ملحوظا فى مستوى التحكيم وكان نجم الأسبوع من الحكام جهاد جريشة الذى قدم نموذجا للحكم الواثق فى نفسه فى لقاء الشرقية مع التعدين الذى حفل بأحداث كثيرة كان أهمها طرد مدافع الشرقية المعتصم سالم، كما كان أداء الحكم احمد العدوى فى لقاء دجلة وطنطا متميزا واستطاع فرض شخصيته على اللاعبين رغم سخونة المباراة وتوترها.

نجم الأسبوع بلا منازع كان هداف المصرى جمعة الذى نجح فى اقتناص الثلاث نقاط من فم سيد البلد زعيم الثغر باحراز هدف المباراة الوحيد ليتوج جهوده مع المصرى ويؤكد أنه الورقة الرابحة لحسام حسن ويأتى بعده لاعب الاسماعيلى إبراهيم حسن الذى أسهم بشكل كبير فى عودة الابتسامة لجماهير الدراويش واحرازه هدفين من الخماسية فى مرمى أسوان .

شهدت مباريات الأسبوع التسع تسجيل 21 هدفا وهى نسبة جيدة رغم عقم التهديف خلال مباريات اليومين الأولين التى لم تشهد سوى تسجيل خمسة أهداف فقط إلا ان أبناء الجنوب خاصة أسوان والتعدين كان لهما رأى آخر، حيث شهدت مباراة التعدين مع الشرقية خمسة أهداف التى انتهت بفوز التعدين ومثلها فى مباراة أسوان والاسماعيلى مما أدى إلى زيادة حصيلة الأهداف، بينما احتفظ الأهلى بلقب أفضل خط هجوم برصيد 25 هدفا ويأتى معه المقاصة والمصرى بنفس الرصيد بينما ظل دفاع الزمالك هو الاقوى حيث لم يدخل مرماه سوى هدفين ويأتى بعدة النادى الأهلى برصيد ثلاثة أهداف، بينما احتفظ التعدين بلقب أسوأ خط دفاع حيث استقبلت شباكه 28 هدفا ويليه الداخلية برصيد 26 هدف .

استحق أسامة عرابى المدير الفنى للتعدين وخالد عيد المدير الفنى لطنطا أن يكونا أفضل المدراء الفنيين هذا الأسبوع، فالأول يعمل فى ظروف صعبة ولا يملك الأدوات المتاحة لخصومه ورغم ذلك استطاع ان يحقق نتائج ايجابية فى الأسبوعين الآخيرين خارج ملعبه بالتعادل مع طنطا والفوز على الشرقية، أما خالد عيد فقد توج مجهوده بفوز ثمين على وادى دجلة قد تكون السبب فى بقاء طنطا بالممتاز هذا الموسم .

وفى سباق القمة توقف قطار الأهلى السريع فى محطة إنبى بعد تعادل مخيب لآمال المعسكر الأحمر فى أسوأ مباراة قدمها الأهلى هذا الموسم ليضيق الفارق بينه وبين المقاصة الذى حقق فوزا صعبا على طلائع الجيش إلى 5 نقاط وللمقاصة مباراة مؤجلة، بينما دخل النادى المصرى فى الصورة لأول مرة بعد فوزه على الاتحاد السكندرى بهدف جمعة ليرتفع رصيده إلى 31 نقطة ويعتبر هو الفريق الوحيد صاحب الأداء الثابت فى الدورى ومباراته المقبلة أمام النادى الأهلى سيتوقف عليها مدى استمرار الفريق فى المنافسة أم يكتفى بالصراع على المركز الثالث .

الزمالك يسير بهدوء نحو المنافسة بقوة رغم فوزه الباهت على بتروجت وأدائه الضعيف، حيث إن المباراة كشفت مدى الضغوط النفسية التى يتعرض لها الجهاز الفنى واللاعبون نتيجة القرارات المتسرعة لإدارة الزمالك عقب كل مباراة والتى كان له تأثير على أداء اللاعبين فى المباريات. عموما فوز الزمالك رفع رصيده إلى 25 نقطة وله أربع مباريات مؤجلة إذا فاز فيهم سيضيق الفارق بينة وبين الأهلى إلى نقطتين فقط .

بدأت لعبة الكراسى الموسيقية بين أندية قاع جدول المسابقة بعد مفاجآت طنطا والتعدين، حيث سقط أسوان إلى قاع الظلمات برصيد 7 نقاط وأمامه الشرقية برصيد ثمانية وقفز التعدين مركزين ليحتل المركز الـ 16 برصيد 9 نقاط بينما قفز طنطا إلى المركز الـ 12 ليبتعد مؤقتا عن شبح الهبوط برصيد 12 نقطة .

وتحسن أداء الداخلية مع أشرف قاسم واستطاع التعادل مع المقاولون ليضيف نقطة ثمينة لرصيده الذى وصل إلى النقطة الـ11 ولكن الفريق يحتاج لجهد كبير من أجل النجاة من الهبوط.

وكان تعادل سموحة مع الإنتاج بلا معنى عطل الفريقين عن مسيرة التقدم واللعب مع الكبار .

سموحة ــ الإنتاج 1 ــ 1

المقاصة ــ الجيش 1 ــ صفر

المصرى ــ الاتحاد 1 ــ صفر

الزمالك ــ بتروجت 1 ــ صفر

المقاولون ــ الداخلية 2 ـ 2

الشرقية ــ التعدين 2 ــ 3

الإسماعيلى ــ أسوان 5 ــ صفر

دجلة ــ طنطا صفر ــ 2

اتجاه فى الأهلى للاستعانة بخبير أجنبى لتطوير قطاع الناشئين بداية من الموسم المقبل ..الفريق يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعداداً للمصري.. وغياب حجازى والسولية

أنهت إدارة النادى الأهلى اتفاقها مع مارك ليندمان مخطط الأحمال السابق لفريق الكرة مساعد مارتن يول لتولى مركز التأهيل المزمع إنشاؤه بجانب وضع خطة لتطوير قطاع الناشئين ، فيما يسود إتجاه قوى داخل المجلس لاستقدام خبير أجنبى لتطوير القطاع بداية من الموسم المقبل . جاء ذلك عقب قرار مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر توجيه الشكر لمدير قطاع الناشئين عادل طعيمه، بناءً على توصية لجنة الكرة بالنادي، وتعيين محمود صالح قائما بأعمال مدير قطاع الناشئين حتى نهاية الموسم الجاري، وجاء قرار المجلس بإقالة طعيمة بناء على تقرير لجنة الكرة والتى تضم فى عضويتها انور سلامة وطه اسماعيل والذى تضمن أن هناك تقصيرا واضحا فى القطاع بجانب وجود ترد وتدهور مبرهنين على ذلك بعدم تصعيد لاعبين للفريق الأول وهو الهدف الرئيسى لقطاع الناشئين.

كما قرر المجلس ، البدء فى دراسة عرض الشركة الفرنسية التى استقر عليها المجلس، لتقديم دراسة جدوى كاملة للبدء فورًا فى إنشاء استاد الأهلى الجديد بمدينة الشيخ زايد، بهدف تحقيق حلم الجماهير بإقامة استاد عالمى يليق بالأهلى وتاريخه، وحجم بطولاته خاصة أن الشركة الفرنسية سبق لها إنشاء العديد من الاستادات الكبرى على مستوى العالم.

على الجانب الفني، يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته باستاد مختار التتش فى الواحدة من ظهر اليوم تحت قيادة المدير الفنى حسام البدرى على أن يختار بعدها قائمة من 22 لاعباً للدخول بهم فى معسكر مغلق والسفر بهم الى الاسكندرية .

وأكد حسام البدرى المدير الفنى أن الهدف الرئيسى وراء المعسكر المبكر هو توفير أجواء من الهدوء والراحة للاعبيه قبل تلك المباراة المهمة والقوية بجانب زيادة معدلات التركيز لدى الفريق ، وقال إن الفريق سيخوض مرانه الأخير بملعب الجيش فى برج العرب لتعويد اللاعبين على تلك الأجواء. وأضاف أن مواجهة المصرى مهمة مثل أى مباراة يخوضها الفريق بحثًا عن الفوز والاستمرار فى صدارة المسابقة من أجل إنهاء الدور الأول بشكل جيد، خاصة أننا نسعى الى الفوز فى جميع المباريات، وأوضح أن المصرى فريق جيد للغاية بدليل نتائجه الطيبة فى الدوري، وأنه يحترم الجهاز الفنى ولاعبى وجماهير فريق المصري، وتابع أن الأهلى خاض عددا كبيرا من المباريات فى فترة قصيرة؛ مما تسبب فى حالة من الإجهاد، وأن الجهاز الفنى يعمل على علاج هذا الأمر بالشكل الصحيح، مشددا على أن التركيز كله منصب على مباريات الفريق القادمة فى الدورى والكأس، ولا مجال للحديث فى الوقت الحالى عن ضم لاعبين جدد أو رحيل آخرين من قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، وقال إن الفريق سيفتقد فى تلك المباراة جهود أحمد حجازى الذى لن يلحق بتلك المباراة حيث انه مازال فى مرحلة التأهيل من الإصابة التى لحقت به، فيما أجرى عمرو السولية أشعة بالرنين المغناطيسى أثبتت أن إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية تلتئم بصورة طيبة، وبدأ فى تنفيذ الجزء الأخير من برنامجه التأهيلى استعدادًا للعودة تدريجيًا للمشاركة فى المران الجماعى خلال الأيام المقبلة.

بينما أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكره أن الفريق يضع كامل تركيزه فى مباراة المصرى والجهاز الفنى يمنحها الاهتمام الكامل للاستمرار فى صدارة مسابقة الدوري، والسعى بقوة نحو الحفاظ على اللقب، وسوف ينتقل تركيز الفريق بعدها إلى مباراة كأس مصر مع الألومنيوم، وقال إن النادى لم يتلق أى مخاطبات رسمية من جانب اتحاد الكرة فيما يتعلق بتأجيل مباراة الزمالك من عدمه، مشددا على أن الفريق جاهز لخوض المباراة فى أى وقت ووفقًا لما يقرره اتحاد الكرة من منطلق حرس النادى على استقرار المسابقة.

..و فريق السلة يتأهل لنهائى إفريقيا بالفوز على كانو بيلارز النيجيرى

تأهل الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الاهلي الي نهائي بطولة أفريقيا عقب الفوز علي كانو بيلارز 71 ــ 65 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس بصالة الأمير عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة. وقدم الأهلي مباراة قوية وحماسية، خاصة في لحظاتها الأخيرة حتي تمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز بفضل الثلاثيات والدفاع القوي تحت السلة ، حيث انتهت الفترة الأول 15 ــ 13 للأهلي، والثانية 21 ــ 19 كانو بيلارز، والثالثة 20 ــ17 للأهلي، والرابعة 17-14 للأهلي. وكان الأهلي قد تأهل إلي الدور النصف النهائي بعد تغلبه علي بياك الكاميروني 63 ــ 60.

الأهلي يسعي لتجديد دماء الفريق في الشتاء

يأمل حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أن يوافق اتحاد الكرة علي إعادة العمل بنظام الاستبدال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة أنه يريد تدعيم صفوف الفريق بأربع صفقات.

وكان البدري قد استقر في وقت سابق علي تدعيم صفوف الفريق بمهاجم أفريقي علي مستوي عال في حال عدم السماح بعودة نظام الاستبدال إلا أن تعرض الثنائي رامي ربيعة ومن بعده أحمد حجازي للاصابة وضع البدري في موقف حرج خاصة أنه لم يعد بالفريق أي مدافعين سوي سعد سمير ومحمد نجيب.

واستقر في حال موافقة الجبلاية علي العمل بنظام الاستبدال. علي التعاقد مع أحمد سامي مدافع مصر المقاصة بالإضافة لأحمد حمودي المحترف في الباطن السعودي. والذي اقترب من الانضمام لصفوف الأهلي في يناير.. كما يسعي أيضاً لتدعيم خط الهجوم بصفقة أو أكثر ويسعي الأهلي للتعاقد مع نانا بوكو مهاجم المقاصة والذي وصلت المفاوضات معه لمرحلة متقدمة بالإضافة إلي لاعب آخر يتحفظ مسئولو الأهلي علي اسمه ومركزه.

علي جانب آخر. قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر البدء في دراسة عرض شركة "إي . واي" الفرنسية التي استقر عليها المجلس. لتقديم دراسة جدوي كاملة للبدء فوراً في انشاء ستاد الأهلي الجديد بمدينة الشيخ زايد علي أن يتم انشاء الاستاد علي أحدث الأسس الفنية حتي يضاهي الاستادات العالمية. خاصة أن الشركة الفرنسية سبق لها انشاء العديد من الاستادات الكبري علي مستوي العالم.

كما قرر المجلس تحديد شهر مارس القادم موعداً مبدئياً لعقد الجمعية العمومية العادية للنادي. وتكليف محمد عبدالوهاب عضو المجلس ممثلاً عن النادي لحضور الجمعية العمومية لاتحاد الكرة التي تقام يوم 23 ديسمبر الجاري.

وقرر المجلس تشكيل لجنة مكونة من محمد عبدالوهاب. وعماد وحيد عضوي المجلس. واللواء شيرين شمس المدير التنفيذي وعماد حلمي المدير المالي ووائل سامي مدير شئون العاملين وطارق مسعود مدير إدارة المراجعة تكون مهمتها وضع أسس وضوابط لاستحداث بعض الوظائف الجديدة وتصعيد وترقية بعض الكوادر الوظيفية وفق أسس محددة.

ووافق المجلس في اجتماعه أمس الأربعاء علي مشروع دعم قدماء لاعبي الأهلي في مختلف اللعبات. علي أن يعرض المشروع علي الجمعية العمومية القادمة.

واتخذ المجلس قراراً بالبدء في مشروع التأمين علي جميع لاعبي الأهلي في مختلف الفرق والأنشطة الرياضية.. كما اتخذ المجلس قراره بمخاطبة اتحاد الكرة الطائرة لتنظيم البطولة الأفريقية للرجال والسيدات في شهري مارس وابريل القادمين.

كما قرر مجلس إدارة النادي توجيه الشكر للكابتن عادل طعيمة. مدير قطاع الناشئين. بناء علي توصية لجنة الكرة بالنادي. وتعيين الكابتن محمود صالح قائماً بأعمال مدير قطاع الناشئين حتي نهاية الموسم الجاري.

وعن استعدادات الفريق لمباراة المصري. فخاص الفريق مراناً قوياً أمس بعد العودة من الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب التعادل مع إنبي سلبيا.. ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الأخير اليوم علي أن يسافر بعدها الفريق للإسكندرية يوم السبت للدخول في معسكر مغلق.. ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الرئيسي غداً السبت علي ملعب برج العرب استعداداً للقاء المصري في الدوري. والمقرر له الأحد في اطار مباريات الأسبوع السادس عشر للدوري.

الكاف يستعد لإعلان النظام الجديد لدوري الأبطال

الأهلي يحتفظ بصدارة أندية أفريقيا

مع اقتراب بدء الموسم القاري الجديد، وانطلاق بطولة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم بنظامها المعدل ابتداء من هذا الموسم والذي يقضي باقامة دوري المجموعات من دور الـ ١٦ وليس دور الثمانية كما كان متبعا حتي الموسم الأخير، والذي تقسم فيه الفرق الـ ١٦ إلي أربع مجموعات يقام بين فرق كل مجموعة منها دوري من دورين ليتأهل أول وثاني كل مجموعة إلي الأدوار النهائية، وبعد انتهاء المشاركة غير الايجابية لبطل دوري الأبطال هذا الموسم صن داونز الجنوب افريقي في كأس العالم للأندية باليابان واحتلاله المركز السادس والأخير وخسارته كل مبارياته في البطولة، انتهي مسئولو الاتحاد الافريقي من اعتماد التصنيف السنوي الجديد لأندية ودول القارة أعضاء الكاف لاعلانه مع قرب نهاية العام الحالي.

واستمرارا لتفوقه كنادي القرن العشرين في القارة، وبرغم عدم تأهله لنهائيات دوري الأبطال هذا العام، احتفظ الأهلي بصدارة تصنيف أندية القارة للقرن الحادي والعشرين حيث حصل الأهلي وفقا للتصنيف الجديد علي ٦١ نقطة متفوقا علي بطلي تونس النجم الساحلي الثاني بـ ٤٣ نقطة والترجي الرابع بـ 34نقطة بينما جاء مازيمبي الكونغولي برصيد 42 نقطة في المركز الثالث ثم انيمبا النجيري الخامس بـ٢٤ نقطة قبل الصفاقسي بـ ٢٣ نقطة ثم الزمالك السابع بـ ٢١ نقطة متفوقا علي الهلال السوداني صاحب المركز الثامن بـ ٢٠ نقطة وأسيك ميموزا الايفواري التاسع بـ ١٨ نقطة وتساوي القطن الكاميروني والرجاء البيضاوي المغربي في المركز العاشر بـ ١٨ نقطة لكل منهما، وتأخر ترتيب صن داونز الجنوب افريقي بطل نسخة هذا العام من دوري الأبطال إلي المركز الـ ١٦ بعشر نقاط فقط.

واستمرارا لتصنيف الكاف لأندية القارة يتم اضافة رصيد كل ناد من النقاط الي الرصيد التراكمي الذي بدأ التصنيف له في القرن الماضي وتحديدا منذ مطلع العام ١٩٩٤ ووفقا لهذا التصنيف التراكمي يحتفظ الأهلي بصدارة التصنيف التراكمي بين القرنين العشرين والحادي والعشرين حاليا برصيد ١٠١ نقطة ويليه مازيمبي الكونغولي بـ ٦٣ نقطة ثم النجم الساحلي التونسي بـ٦١ نقطة وهو نفس رصيد مواطنه الترجي ثم الزمالك الخامس بـ ٥٨ نقطة قبل أسيك الايفواري صاحب الـ ٤٥ نقطة وكوتوكو الغاني بـ ٤٤ نقطة. ويظهر في هذا التصنيف التاريخي التراكمي الاسماعيلي صاحب أول بطولة قارية لمصر، في الترتيب الخامس عشر بـ ٢٧ نقطة.

في اجتماعات اللجنة التنفيذية للكاف برئاسة عيسي حياتو في ١٧ يناير ١٩٩٤ أعلن الكاف عن تنظيمه للبطولة رقم ٥٠ في تاريخه وتم وضع تصنيف لأندية القارة ودولها وجاء النادي الأهلي الأول برصيد ٣٤ نقطة ثم كوتوكو بـ ٣٢ نقطة وكانون ياوندي الكاميروني بـ ٢٧ نقطة والزمالك السادس بـ ١٩ نقطة. ويقضي التصنيف بحصول بطل دوري الأبطال علي ٥ نقاط والوصيف علي ٤ ويحصل المتأهل لنصف النهائي دون بلوغ النهائي علي ٣ نقاط ويحصل صاحب المركز الثالث بمجموعته في دور الثمانية علي نقطتين والرابع علي نقطة واحدة.. وفي الكونفيدرالية يحصل البطل علي ٤ نقاط ووصيفه علي ٣ نقاط ويحصل علي نقطتين الفريقان المتأهلان للدور قبل النهائي دون بلوغ النهائي، ويحصل كل فريق رحل إلي دور الثمانية ولم يتجاوزه علي نقطة واحدة وهو النظام المعمول به حتي الآن، وينتظر ان يعلن الكاف عن تعديل في توزيع النقاط ابتداء من الموسم القادم بعد تعديل نظام دوري الأبطال ابتداء من دور الـ ١٦ الذي ستقسم فيه الفرق الـ ١٦ إلي أربع مجموعات يقام بين فرق كل منها دوري من دورين ليصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلي دور الثمانية الذي يقام بنظام خروج المهزوم بينما ينتقل الفريق الثالث من كل مجموعة إلي بطولة الكونفيدرالية ويخرج الفريق الرابع من كل مجموعة.

اتحاد الكرة يؤجل القمة إلى إبريل المقبل.. ومواجهات سهلة لقطبى الكرة فى دور الـ٣٢ للكأس

وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة بشكل مبدئى على تأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك التى كان مقررا لها يوم ٢٩ ديسمبر الجارى، بناء على طلب الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى لكرة القدم، خوفا من تعرض اللاعبين لأى إصابات قبل انطلاق معسكر المنتخب فى أول يناير المقبل استعدادا للسفر إلى الجابون لخوض نهائيات أمم أفريقيا، كذلك خشية المدير الفنى من حدوث أى مشكلات بين لاعبى الفريقين تؤثر على العلاقة بينهم داخل المعسكر.

كما يرى الجهاز الفنى أن لاعبى الزمالك سيتعرضون لإجهاد شديد بسبب خوض خمس مباريات مؤجلة قبل معسكر المنتخب أيام ١٧ و٢١ و٢٤ و٢٧ قبل أن يخوض لقاء القمة، وهو أمر قد يؤثر سلبا على اللاعبين قبل المعسكر. واتفق أبوريدة مع رئيس لجنة المسابقات على أن يلعب الأهلى مع الألومنيوم فى دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر يوم ٢٦ ديسمبر الجارى، والزمالك مع الأوليمبى يوم ٢٨ من نفس الشهر، وهو ما يُؤكد تأجيل القمة بشكل نهائى، لكن القرار الرسمى سيصدر خلال ساعات عقب جلسة أبوريدة مع كوبر، وتتجه النية لإقامة مباراة القمة فى شهر إبريل المقبل. من جهة ثانية، أوقعت قرعة دور الـ٣٢ للكأس الأهلى والزمالك، قطبى الكرة المصرية، فى مواجهات سهلة، حيث يلتقى الأهلى مع الألومنيوم، والزمالك مع الأوليمبى. وأسفرت القرعة عن مواجهة الإسماعيلى مع فريق عرب الرمل، ومصر للمقاصة مع اتحاد الشرطة، والداخلية مع الجونة، ووادى دجلة مع فاركو، وطنطا مع أسوان، وبتروجت مع الأسيوطى سبورت، وسموحة مع المريخ البورسعيدى، والمصرى مع غزل المحلة، والإنتاج الحربى وإف سى مصر، والاتحاد السكندرى مع السكة الحديد، وإنبى مع الفيوم، والشرقية مع النصر للتعدين، وطلائع الجيش مع كهرباء الإسماعيلية، والمقاولون العرب مع حرس الحدود.

الأهلى يحسم القائمة الأفريقية الجديدة عقب مواجهة المصرى

يعقد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بحضور ثنائى لجنة الكرة بالنادى، طه إسماعيل وأنور سلامة، من أجل الاستقرار على القائمة الأفريقية للفريق التى سيشارك بها فى البطولة الأفريقية للأندية الأبطال فى الموسم الجديد. وينتظر أن يخرج عدد من اللاعبين من القائمة، ولكن لم يتم الاستقرار عليهم حتى الآن، وإن كان هناك اسمان لا خلاف عليهما وهما جون أنطوى والحارس الشاب مسعد عوض.

من جهته، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى، أن الجهاز الفنى سيحسم القائمة قريباً من أجل إرسال القائمة المبدئية إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» فى الموعد المحدد لذلك، وهو قبل نهاية الشهر الجارى.

وأشار «عبدالحفيظ» إلى أن النادى ينتظر حالياً قرعة الأدوار الأولى من البطولة لمعرفة الفريقين اللذين سيلاقى الفائز منهما فى دور الـ٣٢.

Comments

عاجل