المحتوى الرئيسى

محمد رياض لـ”محطة النجوم”: فوجئت بانتشار جملتي الشهيرة في “لعبة إبليس” في الكوميكس

12/15 21:53

تحدث الفنان محمد رياض، عن دروه المتميز الذي قدمه في “لعبة إبليس” مع الفنان يوسف الشريف، وعن دور المستشار “طلعت”، والذي أشاد به الكثير من الجمهور، خاصة الإيفيه الشهير وضحكته في العمل.

وقال “رياض” في حواره مع هند رضا، على “نجوم إف إم”، يوم الخميس، عبر برنامج “محطة النجوم”: “شخصية المستشار طلعت لم تكن سهلة على مستوى الأداء”، مؤكداً أنها احتاجت لتركيز كبير لتقديمها بشكل يتلاءم مع ملامح الشخصية.

وأضاف: “رغم الشر اللي داخله لكن ستجدي نفسك تحبين هذا الشخص، والأفعال هي من تحكم على الإنسان إذا كان شريرا أو طيبا، وليس علو صوت أو رفع حواجب أكثر الناس شرا ستجدهم ناعمين جدا، والعمل مع يوسف الشريف رائع وهو شخص محترم وفنان متميز، وسعيد جداً بهذا التعاون، لحبى ليوسف الشريف على المستوى الفنى والشخصى، فهو ممثل مجتهد وذكى فى اختياراته، وله جمهور كبير، والناس استقبلت الشخصية بشكل فاق توقعاتي”.

محمد رياض لـ”محطة النجوم”: لن أقدم جزءا ثانيا من “لن أعيش في جلباب أبي”.. وأنا شبعان نجاح

محمد رياض لـ’محطة النجوم’: المسلسلات التركي جيدة لكنها غير متماشية معنا دينيا ومجتمعيا

وعن الإفيه الشهير في المسلسل والذي قال فيه (هديك 200 جنيه وتقول الجملة تاني)، شدد: “الجملة كانت مكتوبة في الحوار حقيقة، وفوجئت بانتشارها في الكوميكس، ولما نجحت في المشهد الناس كلها افتكرتني بضحك بجد، وجاء لي المساعد الشخصي، خلال الكواليس، لي وهو يعمل معي منذ 20 سنة وقال لي إيه اللي بيضحكك بهذه الطريقة، ولكن أنا أضع نفسي داخل المشهد بقوة”.

وشدد على أنه سيقدم في رمضان المقبل عمل آخر مع نفس طاقم عمل “لعبة إبليس”، قائلا: “(كفر دلهاب) سيجمعني مع يوسف الشريف رمضان المقبل وسيكون مسلسلا مختلفا، ومن تأليف عمرو سمير عاطف ونفس طاقم لعبة إبليس، وهناك مسلسل آخر اسمه (وادي الذئاب)، وأقدم شخصية جذورها ريفية وابن ناس أغنياء جدا”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل