المحتوى الرئيسى

أي دبليو سي شافهاوزن ومجموعة بهبهاني تطلقان الإصدار المحدود

12/15 21:39

أطلقت أي دبليو سي شافهاوزن بالتعاون مع شركائها للبيع بالتجزئة، مجموعة بهبهاني، إصداراً محدوداً من ساعة Portugieser إشادةً بتعاونهما الناجح في الكويت.

فساعة Portugieser Automaticإصدار "الكويت" قد صُمّمت بقرص أخضر اللون في نسخة محدودة من 98 قطعة بالإشارة إلى العام الذي انطلقت فيه الشراكة بين أي دبليو سي ومجموعة بهبهاني.

عام 1998 بدأت دار أي دبليو سي شافهاوزن ومجموعة باني العمل معاً لتقديم موديلات شركة صناعة الساعات السويسرية الراقية إلى عشّاق الساعات الكويتيين.

منذ ذلك الحين، توسّع التعاون ليضمّ نقاط بيع متعدّدة. من جهته، علّق المدير الإقليمي لدار أي دبليو سي، لوك روشورو، قائلاً: "كعربون شكر لعملائنا الأوفياء والمتميّزين في الكويت، نقدّم الآن بالتعاون مع مجموعة بهاني ساعة Portugieser محدودة الإصدار، ستتوفّر حصرياً في بوتيكنا الكائن في 360 مول في الكويت. كما نودّ أن تتوجّه بالشكر أيضاً إلى شركائنا للبيع بالتجزئة على تعاو م الناجح والطويل الأمد".

تتّسم ساعة Automatic Portugieser إصدار "الكويت" (IW500708. Ref (بعلبة من الستانلس ستيل مع قطر يبلغ 3.42 مم وقرص الشراكة بين أي دبليو سي ومجموعة بهاني في البلاد. 

زُوّدت الساعة بنافذة لعرض احتياطي الطاقة عند الساعة 3 ومؤشر ثوان صغيرة عند الساعة 9 .أخضر اللون. واللافت أنّ الأرقام والعقارب الذهبية تتباين بشكل جميل مع القرص.

صُنع من هذا الموديل 98 قطعةكدلالة على العام الذي انطلقت فيه كما يُكمّل حزام من جلد التمساح الأسود صنع سانتوني أناقة تصميم الساعة بينما تحرّكها معايرة 52010.

أمّا نظام تدوير Pellaton الأوتوماتيكي فينتج احتياطي طاقة يدوم حتىّ 7 أيّام عندما يتمّ تدوير الأسطوانتين بالكامل. وتحمل الرصيعة على المحرّك الدوّار الحرف B" ب" كإشارة أخرى إلى مجموعة بهاني.

يمكن شراء ساعة Automatic Portugieser إصدار "الكويت" حصرياً من بوتيك أي دبليو سي في 360 مول الشهير في الكويت اعتباراً من 14 ديسمبر.

صور: آخر صيحات الجاكيت الرجالي لشتاء هذا العام

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل