المحتوى الرئيسى

"وجبة برجر ومركبة فضائية".. أغرب مطالب المحكوم عليهم بالإعدام

12/15 20:29

نفذ حكم الإعدام في عادل حبارة المتهم الرئيسي في قضية مذبحة رفح الأولى التي تم فيها قتل 25 جندي مصري بدم بارد.

وعادة ما يسأل المحكوم عليه بالإعدام إذا ما كان يريد شيئا قبل إعدامه، إلا أن حبارة لم يطلب سوى لقاء أهله والحديث معهم.

لكن مسجونين آخرين نفذ حكم الإعدام فيهم طلبوا أشياء غريبة، منهم توماس كراسو - وكان مسجونا بتهمة خنق امرأة 87 عاما في منزلها وحكم عليه بالإعدام في عام 1995 - وكان طلبه هو الحصول على وجبة عملاقة مكونة من عدد كبير من محار وبلح البحر ومعهم برجر وضلوع عجل مشوية مع كيلو مكرونة مع اللحم والكبد، وكانت الحلويات عبارة عن ميلك شيك الفراولة الكبيرة، وفطيرة اليقطين، وقشدة مع الفراولة.

وطلب جيرالد لى ميتشل الذي قتل رجلين أثناء صفقة مخدرات، وفى قضية منفصلة، أدين بتهمة قتل رجل رفض منحه قلادة أراد أن ينتزعها منه، وكانت آخر أمنية له هو كيس حلوى بنكهة مربى المشمش وكيس بنكهات متنوعة.

سيدة يابانية قامت بتسميم ما يقرب من 70 شخص ومات منهم أربعة أشخاص عن طريق وضع سم الزرنيخ في وعاء الكاري الخاص بها والذى قدمته في أحد الحفلات وكان آخر طلب لها قبل الإعدام هو تناول الوعاء الخاص بها مع السم الزرنيخ المسمم لتثبت لهم إنه طبيعي وغير سام.

سيدة أمريكية قامت بقتل سبعة رجال في ولاية فلوريدا بين عامي 1989 و 1990 بينما كانت تعمل في الدعارة، وزعمت في بعض الأحيان أن عمليات القتل هذه كانت بغرض الدفاع عن النفس ضد الاغتصاب، واشتبه في إصاباتها بالجنون قبل الإعدام، طلبت أن تركب مركبة فضائية وتذهب إلى يسوع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل