المحتوى الرئيسى

أخطاء بوت شتاء تفسد مظهرك.. إليكِ الشكل الأفضل لإطلالتك

12/15 17:15

تتغير تصاميم وموضة أحذية البوت من شتاء إلى آخر، ففي كل سنة تظهر تصاميم جديدة وبأشكال مختلفة، فنجد البوت الطويل والبوت المتوسط والبوت القصير الذي لا يتجاوز الكاحل، والبوت الخاص بالتسلق.

وكثيراً ما تخطئ المرأة في اختيار البوت المناسب لها، خاصة إذا اعتمدت فقط على ستايل ملابسها وتجاهلت طولها وشكل جسمها.

خلال هذا التقرير، سنتعرف على موديل البوت الأنسب لك.

الأنكل بوت ذو الكعب الأرضي الذي يصل طوله إلى الكاحل مناسب جداً للعمل أو الدراسة أو الأنشطة النهارية العادية، فهو يمنح المرأة إطلالة مريحة، خاصة عندما تكثر الأمطار.

وإن كنتِ تريدين كسر كآبة الشتاء فيمكنك تنسيق الأنكل بوت مع سروال جينز ضيق يصل طوله إلى الكاحل أو فستان يصل طوله أيضاً إلى الكاحل، أو تنورة قصيرة حتى يظهر البوت.

ويناسب الأنكل بوت كل النساء، سواء الطويلة أو القصيرة والنحيفة أو الممتلئة.

2.أحدث صيحات الأنكل بوت ذي الكعب

يُفضل ارتداء الأنكل بوت ذي الكعب النحيف العالي في السهرات والمناسبات؛ لأنه غير مناسب للعمل أو الدراسة، كما أن ارتداءه في الأيام الممطرة قد يسبب الانزلاق.

أما بالنسبة للأنكل بوت ذي الكعب العادي والمتوسط -الذي يأتي بتصاميم مختلفة هذا العام- فهو مناسب للعمل والأيام العادية، ويمكنك ارتداؤه مع سروال جينز ضيق أو جينز ذي أرجل قصيرة واسعة أو فستان قصير.

لكن، على الفتاة القصيرة أن تتجنب الأنكل بوت الواسع.

3. Hiking Boots.. الإطلالة الجريئة

لمقاومة الأمطار الشديدة والثلوج، عليكِ ارتداء بوت التسلق الذي يمنحك ستايل جريئاً وإطلالة خاطفة للأنظار، خاصة عندما تنسّقينه مع قميص واسع وسروال جينز ضيق وجوارب صوفية.

ويمتاز هذا البوت بتصاميم مختلفة مضادة للانزلاق ومتينة، ويصل عادة إلى الكاحل ليوفر للمرأة إحساساً بالدفء والراحة في أثناء السير.

4. Overknee Boot يتربّع على عرش موضة 2016-2017

غزت موضة البوت الطويل الذي يتعدى الركبة الأسواق العالمية، وأصبح ارتداؤه مهماً جداً، خاصة بالنسبة للمرأة العصرية التي تحرص على مواكبة أحدث صيحات الموضة.

ويمكنك ارتداء البوت الطويل ذي الكعب العالي أو الكعب المتوسط أو الأرضي في العمل أو السهرات، كما يمكنك تنسيقه مع قميص ضيق وسروال أو فستان قصير.

ويليق هذا النوع بالمرأة الطويلة النحيفة، وقد تبدو المرأة الممتلئة أو القصيرة أقصر قامة إذا ارتدته.

البوت متوسط الطول والجوارب الطويلة مناسبان جداً لفتيات الجامعات والمدارس، وهو ستايل شبابي وعصري يُشعركِ بالراحة.

لكن، إن كنت ممتلئة الساق فننصحك بتجنّب ارتداء البوت متوسط الطول؛ لأنه يقصّر مظهر الأرجل، ويعطيها عرضاً أكبر، خاصة إذا كانت الجوارب صوفية، حيث ستبدو الساق ممتلئة أكثر.

وتستطيعين ارتداءه إذا تخليتِ عن الجوارب، إلا أنه من الأفضل أن يكون ذا كعب عالٍ.

6. بوت الفرو لإطلالة دافئة

يتميز بوت الفرو باحتوائه من الداخل والخارج على طبقة سميكة من الفرو، ليمنح المرأة إحساساً بالدفء في أثناء المشي.

ويطل بوت الفرو هذا العام بتصاميم مختلفة، فقد تخلى هذا الموسم عن مظهره الضخم، وأصبح أكثر نحافة ورشاقة، ليمنح المرأة إطلالة تجمع بين الدفء والرقة مع الاحتفاظ بألوانه الكلاسيكية التي تتراوح بين درجات البني والرمادي والأسود.

ويناسب هذا النوع من البوت المرأة الرفيعة التي يمكنها تنسيقه مع سروال جينز ضيق وقميص صوفي بنفس لون البوت وشال من الصوف السميك بنفس لون البوت أيضاً.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل