المحتوى الرئيسى

هدف #برشلونة يفتح الباب للاعب للنادي

12/15 16:10

أكدت وسائل إعلام اسبانية، اقتراب نادي برشلونة الإسباني من الظفر بخدمات الظهير الأيمن الشاب لفالنسيا، البرتغالي جواو كانسيلو، ولكن بدءاً من الموسم المقبل، وذلك لسد العجز الواضح في هذا المركز بعد رحيل البرازيلي داني ألفيس لصفوف يوفنتوس الإيطالي وعدم اقتناع لويس إنريكي بمستوى أليكس فيدال.

وقال صحيفة سبورت الكاتالونية أن اللاعب أبدى رغبة في الانتقال لصفوف “البلوغرانا” ولكن خلال الصيف القادم رافضا فكرة مغادرة فالنسيا خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وتعد أحد العوامل التي من الممكن أن تسهل من مهمة مسؤولي برشلونة في التفاوض حول انتقال اللاعب هي الأزمة المالية والرياضية التي يمر بها “الخفافيش” في الوقت الراهن، إذ يحتلون المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة ولا يفصلهم عن مناطق الهبوط سوى فارق الأهداف مع سبورتنغ خيخون.

ورفض اللاعب البرتغالي المتألق (22 عاماً) فكرة التخلي عن الفريق في أزمته الحالية، وهو ما نقله مباشرة للمدير الرياضي بالنادي، سوسو غارسيا بيتارتش.

من جانبها، اتخذت إدارة فالنسيا قراراً بإحداث ثورة في صفوف الفريق وعرض العديد من اللاعبين للبيع من أجل إحداث سيولة مالية والتعاقد مع صفقات كبيرة تساعد النادي على الخروج من الكبوة الحالية.

ويبدو في النهاية أن جميع الأطراف اتفقت عل أن يبقى اللاعب مع فالنسيا حتى نهاية الموسم، ثم تترك له الإدارة حرية اختيار النادي الذي يريد الانتقال إليه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل