المحتوى الرئيسى

الأهلي يدرس العرض الفرنسي للبدء في إنشاء ستاد الأهلي

12/15 14:22

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر، في اجتماعه، أمس الأربعاء، بناءً على توصية شركة C.I.C كابيتال، المستشار المالي للنادي، البدء في دراسة عرض شركة E.Y الفرنسية التي استقر عليها المجلس لتقديم دراسة جدوى كاملة للبدء فورًا في إنشاء ستاد الأهلي الجديد بمدينة الشيخ زايد، لتحقيق حلم الجماهير بإقامة ستاد عالمي يليق بالأهلي وتاريخه، وحجم بطولاته على أن يتم إنشاء الاستاد على أحدث الأسس الفنية حتى يضاهي الاستادات العالمية ، خصوصًا أن الشركة الفرنسية سبق لها إنشاء العديد من الاستادات الكبرى على مستوى العالم.

قرر المجلس تحديد شهر مارس المقابل موعدًا مبدئيًا لإجراء الجمعية العمومية العادية للنادي وتكليف محمد عبدالوهاب، عضو المجلس، ممثلًا عن النادي لحضور الجمعية العمومية لاتحاد الكرة التي تقام يوم 23 ديسمبر الجاري.

كما قرر المجلس تشكيل لجنة مكونة من محمد عبدالوهاب وعماد وحيد عضوي المجلس، واللواء شيرين شمس المدير التنفيذي، وعماد حلمي المدير المالي، ووائل سامي مدير شئون العاملين، وطارق مسعود مدير إدارة المراجعة تكون مهمتها وضع أسس وضوابط لاستحداث بعض الوظائف الجديدة وتصعيد وترقية بعض الكوادر الوظيفية وفق أسس محددة.

ووافق المجلس في اجتماعه، أمس الأربعاء، على مشروع دعم قدماء لاعبي الاهلي في مختلف اللعبات، على أن يعرض المشروع على الجمعية العمومية المقبلة.

اتخذ المجلس قرارًا بالبدء في مشروع التأمين على جميع لاعبي الأهلي في مختلف الفرق والأنشطة الرياضية.

كما اتخذ المجلس قراره بمخاطبة اتحاد الكرة الطائرة لتنظيم البطولة الإفريقية للرجال والسيدات في شهري مارس وإبريل المقبلين.

ووافق المجلس على تكييف جميع شاليهات النادي في منتجع مرسى مطروح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل