المحتوى الرئيسى

ساعي بريد ينقذ حياة أم وطفلها

12/15 14:09

أطلق سراح أم وطفلها البالغ من العمر 3 سنوات من منزلهما، بعد أن لاحظ ساعي البريد وجود رسالة طوارئ مكتوبة على طرد كان ينقله.

وضمنت الرسالة "اتصل بـ 911"، وهو رقم طوارئ الشرطة في الولايات المتحدة، وبعد مضي فترة وجيزة على التقاط ساعي البريد للطرد في منطقة "Robert sville" في ميسوري، اتصل بالشرطة على الفور، بحسب موقع "روسيا اليوم".

واكتشف ضابط الشرطة في وقت لاحق، أن الزوج "جيمس تايلر جوردن - 33 عامًا"، كان يحتجز زوجته وطفلها في غرفة نوم مقفلة مدة 15 ساعة دون طعام وشراب في المنزل، واتهمت الأم زوجها باستخدام العنف ضدها جسديًا وجنسيًا خلال فترة الأسر التي طال أمدها.

فاقتحم فريق "SWAT" المسلح المنزل، وقبضوا على السيد "جوردن"، وقادوه إلى السجن، بينما نُقلت المرأة وطفلها إلى مركز للرعاية.

وقالت الأم، التي رفضت الإفصاح عن اسمها، إن زوجها "جوردن" هددها بالقتل بسلاحه الناري، وقال ضابط الشرطة، إن ساعي البريد الذي يقوم بتسليم الطرود أحدث خرقًا كبيرًا في هذه القضية بكشفه النقاب عنها.

وأشاد صاحب العمل بالساعي، الذي يعمل لديه بقوله في تصريح له، "نحن ممتنون لساعي البريد، الذي عمل لدينا لأكثر من 10 سنوات، عندما اتصل بالشرطة بعد رؤية رسالة الطوارئ تلك".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل