المحتوى الرئيسى

إحالة 21 موظفا بشربين للتحقيق لتغيبهم عن العمل | المنصورة

12/15 13:28

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » إحالة 21 موظفا بشربين للتحقيق لتغيبهم عن العمل

قرر المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، إحالة ٢١ من العاملين بالوحدة المحلية بكفر الترعة القديم التابعة لمركز شربين، إلى التحقيق بسبب تغيبهم عن العمل.

وقال بيان صادر عن المحافظة، اليوم الخميس، إن المحافظ أشاد بجهود الوحدة في إنجاز طلبات المواطنين من استخراج رخص مبان، ومحال، وتوصيل مرافق في المواعيد المحددة، وارتفاع نسبة تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالي ٢٠١٧/٢٠١٦.

كما أشاد بجهودها في توفير فرص عمل للشباب، من خلال جهاز تشغيل شباب الخريجين وإدارة بناء وتنمية القرية، والمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية “مشروعك”.

ووجه المحافظ بتحصيل متأخرات الإيرادات والرسوم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتقاعسين عن تحصيل أموال الدولة، وسرعة تنفيذ قرارات الإزالة للتعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات المباني، بالتنسيق بين الوحدة المحلية والجهات المعنية.

وطالب المحافظ خلال البيان، بالاستمرار في حملات إدارة المتابعة الميدانية، للوقوف على مدى الانضباط وانتظام العمل والالتزام بتنفيذ الخطط الموضوعة، وتوظيف أدوات العمل التوظيف المناسب لرفع كفاءة العمل، مؤكدا أن موارد الدولة ملك للمواطنين ولن يسمح بالعبث بها أو إساءة توظيفها واستخدامها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل