المحتوى الرئيسى

بالفيديو- هياتم ضاحكة: أنا سبب وكسة المنتخب الوطني

12/15 12:31

حلت الممثلة هياتم ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب في حلقة جديدة من برنامجها "فحص شامل" والمذاع على شاشة قناة "الحياة".

وخلال الحلقة تحدثت هياتم عن الكثير من الأمور سواء في حياتها الفنية والشخصية، كما كشفت عن الكثير من أسرارها.

في البداية وكعادة كل حلقة قامت بملئ استمارة التعرف، وكشفت أن اسمها هو سهير حسن أحمد، أما السن فمازحتها وقالت إنها ستكمل الشهر القادم 26 عاما.

وخلال الحوار قالت هياتم إنها رفضت كتابة مذكراتها على الرغم من أنه عرض عليها من قبل قنوات، ودور نشر كثيرة أن تكتب مذكراتها لما بها من أشياء ستكون شيقة، وأكت أن سبب رفضها هو أنها لا ترغب في التحدث عن أشخاص أحبوها وساعدوها فترى أنها لا يجب أن ترد معروفهم بالتشهير بهم، كما أن هناك أشخاص سيغضبون إذا تحدثت عنهم وهي ترفض أن تضر عائلاتهم وأولادهم، مؤكدة أنها لا تخشى أي تهديدات فهم الآن لا يملكون أن يفعلوا شيئا لها.

وتطرقت هياتم للحديث عن ابنها، وقالت إنها في شبابها لم تفكر في الإنجاب وحتى بعدما أنجبته لم تفكر في أن يكون لديه أشقاء، وقالت عنه إنه صديقها، وتستشيره في كل شئ لأنه مثقف فنيا ويدرس الآن إخراج بمعهد السينما، وأكدت أنه لم يخجل من كون والدته هياتم ولم يتعرض لأي موقف صعب، وهو يحترم عملها ويحبه.

وأكدت أن من يقول أن ابن الراقصة يعاني فهو بسبب سمعة والدته، فإذا كانت شخص جيد لن يؤثر عليه فالرقص مهنة، وكم من أشخاص يمتهنون مهن يظن الجميع أنها أفضل مهنة وهم أخلاقيا غير ما يظهرون عليه.

كما تحدثت عن فترة مراهقتها ووصفتها بأنها كانت "مراهقة عاملة" فهي بدأت في العمل في سن 15 عاما.

وقالت إن بدايتها كانت ممثلة وليست راقصة، أما الرقص فبدأت وهي في سن الـ 19 عام، وأضافت أن والدتها كانت دائما معها وتقوم بتوعيتها وتوجيهها في كل شئ.

وفي الفقرة التي يتم فيها عرض مجموعة صور للفنانين وتعلق عليها هياتم، عرضت صورة للفنان الرحل نور الشريف وقالت إنها قدمت معه أول بطولة في حياتها، أما فيلمهما "غريب في بيتي" فهي حتى الآن تسمع "إفية" أنها سبب وكسة المنتخب الوطني بسبب دورها في الفيلم، والذي قدم فيه نور الشريف دور لاعب كرة قدم.

وعندما سألتها راغدة إن كان هذا "الإفية" أزعجها؟ قالت إنه إلى الآن يجعلها تقع في مشاكل ولكنها مشاكل لذيذة وهو دليل نجاح، فهو يثبت كيف أثرت ونجحت، وأضافات ضاحكة "هو أي حد يقدر يوكس المنتخب غير حاجة جامدة أوي".

وأكدت أنها لديها صداقات كثيرة بلاعبي كرة قدم، مشيرا إلى أنها لم تتزوج من اللاعب محمود الخواجة كما قيل وأنها كانت مجرد شائعات.

أما مع عرض صورة الفنان الراحل محمود عبد العزيز لم تتمالك هياتم دموعها، وقالت عنه إنه يمتلك صفات كثيرة جميلة فكان إنسان محترم وخفيف الظل وموهوب.

أما الفنان الذي كانت ستتزوجه إذا عرض عليها الزواج فاختارت الفنان رشدي أباظة وقالت إنه يجمع ما بين الرجولة والشهامة والوسامة وكل شئ.

ولأن هياتم كانت تصنف كممثلة إغراء، فقالت عنه الآن إن الإغراء لا يمكن تمثيلة فإذا قامت ممثلة باصطناع وتمثيل الإغراء لن تصدق، وأنه الآن لا يوجد أحد يستطيع تقديم أدوار الإغراء لأنه لا أحد يقدمها الآن ومثل هذه الأدوار غير موجودة.

كما قالت إن الأنوثة الطبيعية التي خلقها الله لم تعد موجودة فالجميع ينفخ جسده.

7 تصريحات مثيرة لـ هياتم في "فحص شامل": شباب يريدون الزواج مني حاليا.. وشخصية من نظام مبارك أرادت إقامة علاقة معي

هياتم: صوفينار بنت جميلة ولكن..

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل