المحتوى الرئيسى

تعويض ضخم لاسترالية انزلقت على العنب بأحد متاجر سيدني

12/15 11:13

حصلت سيدة استرالية على مبلغ 90 ألف دولار أسترالي، بعدما كسبت أخيرًا دعوى قضائية تداولتها المحاكم لفترة ضد أحد المتاجر الكبرى هناك اثر انزلاقها داخل السوبر ماركت على كميات من العنب .

وكانت المدعية "سانجيتا جورو" تسير في قسم الفواكه والخضروات في سوبر ماركت "كولز" في سيدني عندما انزلقت قدماها على العنب المنفرط لتسقط على الأرض وترتطم ساقها في عربة تسوق.

وأخيرا حكمت المحكمة لصالح سانجيتا هذا الأسبوع بتعويض قدره 90 ألفا و 130 دولارا، بعدما اكتشف قاضي المحكمة الجزئية بولاية نيو ساوث ويلز أن سلسلة متاجر "كولز" كانت مهملة وأخفقت في التصدي للخطر الذي يشكله العنب المفروط على الأرض "الدولار الأمريكي يوازي 33ر1 دولار أسترالي".

واستمعت المحكمة إلى أن سانجيتا وهي خبيرة تجميل، كانت تتسوق في المتجر الكائن في "كامبريدج جاردنز" عندما سقطت وأصيبت في ركبتها وظهرها، وأثناء ذلك وجدت حولها بعض العنب المفرط المسحوق وكمية أخرى من الفاكهة على أرضية المحل، وعندما جاءت موظفة لتساعدها على القيام أبلغتها بأنها كانت في استراحة الشاي ولم تجد وقتا لتنظيف المكان .

وذكر موقع صحيفة "سيدني مورنينج هيرالد" الأسترالية أمس أن الموظفة قالت أمام هيئة المحكمة إنها دائما تنظف الأرضية وتراقب حبات العنب المنفرط لأنها تعلم أنه غالبا ما يسقط من الزبائن على الأرض.

وقد عانت سانجيتا من إصابات في الأنسجة الرخوة تضاعفت بالجلوس أو المشي لفترة طويلة، فيما قال القاضي إن المدعية أصبحت شخصا غير سعيد، ولم تحصل على قسطها من النوم المريح.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل