المحتوى الرئيسى

تسريبات تؤكد التصديق على حكم ميسي بالسجن

12/15 00:49

كشفت صحيفة "لا رازون" الإسبانية عن اتجاه المدعي العام بالمحكمة العليا الإسبانية للتصديق على حكم بسجن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة لمدة 21 شهرا، بسبب تهربه من سداد الضرائب في بداية التحاقه بناديه الحالي، ولمدة 3 سنوات.

وتعود جذور القضية إلى أعوام 2007 و 2008 و 2009 التي لم يسدد خلالها ميسي ما قيمته 41 مليون يورو، بحجة أنه كا لايزال قاصرا ، فيما اعترف والده بأنه كان ينوب عن ابنه في المسائل القانونية، وأن نجله لم يكن يعرف أي شيء عن التعاملات القانونية وكان يتفرغ للعب كرة القدم فقط. 

ومن جانبها شنت صحيفة "سبورت" الكتالونية هجوما حادا على التسريبات التي تعلقت بتصديق المدعي العام للمحكمة العليا الإسبانية على قرار حبس ليونيل ميسي ووالده، وأشارت إلى أن هناك حربا غير نظيفة في الفترة الأخيرة ضد اللاعب، ومنها ما أثير عن قضية الضرائب في إسبانيا، لاسيما أن هناك بعض اللاعبين لم يتم اتخاذ نفس الإجراءات القانونية حيالهم.

وأوضحت الصحيفة أنه في المقابل جرى الكشف عن معلومات تفيد بأن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد نجح في إخفاء تعاملات بقيمة 150 مليون يورو في جزر العذراء بإنجلترا وأيرلندا ولم يمثل أمام القضاء أو يتعرض لما يعيشه ليونيل ميسي حاليا.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل