المحتوى الرئيسى

هذا رد فعل محمد رمضان بعد خبر وفاة أحمد راتب

12/15 16:28

قرر الفنان محمد رمضان إهداء فيلمه الجديد "جواب اعتقال" الذي انتهى من تصويره مؤخراً للفنان الراحل أحمد راتب.

وكتب محمد رمضان تدوينه على حسابه الشخصي فيسبوك مصحوبة بصورة للفنان الراحل أحمد راتب قال فيها "الله يرحمك يا حبيبي ويسكنك فسيح جناته .. تشرفت بوجودك في فيلم #جواب اعتقال .. الفيلم سوف يكون اهداء من فريق العمل للنجم الراحل احمد راتب".

شاهدي أيضاً: صدمة المشاهير بجنازة أحمد راتب وغياب ملحوظ للنجوم الشباب

وكان قد رحل الفنان أحمد راتب صباح أمس عن عمر يناهز 67 عاماً، بعد إصابته بأزمة قلبية دخل على إثرها مستشفى الصفا بالمهندسين لمدة 10 أيام.

وكان قد توقف العرض المسرحي "بيت السلطات الذي كان يقدمه أحمد راتب قبل وفاته بأيام بسبب معاناته من ضيق في التنفس واضطره فريق العمل الاستعانة بأحد النجوم الشباب للقيام بدوره حتى يتماثل أحمد راتب الشفاء.

يذكر أنه شيعت بالأمس جنازة الفنان أحمد راتب إلى مثواه الأخير من مسجد الحصري بعد صلاة العصر، وحضر عدد قليل للغاية من الفنانين، من بينهم أحمد السقا، أحمد بدير، دلال عبد العزيز ونهال عنبر.

يذكر أن مسيرة الفنان أحمد راتب الفنية استمرت 35 عاماًن قدم خلالها العديد من الاعمال الفنية بالسينما، المسرح والتليفزيون، ومن أبرز أعماله الفنية مسرحية "سك على بناتك"، "الإرهاب والكباب"، "الإرهابي"، "جزيرة الشيطان"، "واحدة بواحدة".

أما أبرز أعماله التليفزيونية مسلسل "أم كلثوم" والذي جسد فيه شخصية "محمد القصبجي"، ايضاً دوره في مسلسل "المال والبنون" بجزئيه والذي جسد فيهما شخصية "السحت".

هذه هي الصورة التي أغضبت الفنان أحمد راتب قبل رحيله

بالفيديو الراحل أحمد راتب يستشعر برحيله باكياً على الهواء قبل أشهر!

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل