المحتوى الرئيسى

تعرف على الأفلام والنجوم المرشحون لجوائز SAG

12/15 15:06

أعلنت إدارة اللجنة المنظمة لحفل توزيع جائزة نقابة ممثلي الشاشة Screen Actors Guild Award في دورتها الـ23، عن أسماء النجوم والنجمات والأفلام المرشحة لجوائز SAG.

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الأحد 29 يناير 2017، وسيتم عرضه على شاشة T.N.T وTBS في الثامنة مساء.

ويتنافس على لقب أفضل ممثل رئيسي كل من النجم كيسي أفليك عن دوره في فيلم Manchester by the Sea، وأندرو جارفيلد عن  في فيلم Hacksaw Ridge، وريان جوسلينج عن دوره في فيلم La La land، وفيجو مورتنسن عن دوره في فيلم Captain Fantastic، والنجم دينزل واشنطن عن دوره في فيلم Fences.

كما تخوض عدد من النجمات منافسة شرسة على لقب أفضل ممثلة، ويأتي على رأس القائمة إيمى آدامز عن دورها في فيلم Arrival، إيميلي بلانت عن دورها في فيلم The Girl on the Train ، ناتالي بورتمان عن دورها في فيلم Jackie، وإيما ستون عن دورها في فيلم La La Land، وميريل ستريب عن دورها في فيلم Florence Foster Jenkins.

كما ينافس ماهر شالا على، وجيف بريدجز، وهيو غرانت، لوكاس هيدجس ، وديف باتل على لقب أفضل ممثل مساعد، وفيولا ديفيس، وناعومي هاريس، ونيكول كيدمان، وأوكتافيا سبنسر، و ميشيل وليامز على لقب أفضل ممثلة مساعدة، ومن الأفلام المرشحة بقوة للجائزة فيلم Captain Fantastic ،Fences ،Hidden Figures، Manchester by the Sea، وMoonlight.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل